الأجهزة والمواضيع

أدوبي بودكاست – Adobe Podcast تسجيل الصوت وتحريره كالمحترفين بتقنية الذكاء الاصطناعي

كل ما تود معرفته عن أدوبي بودكاست

أطلقت Adobe برنامج Adobe Podcast الخاص بها ، وهو برنامج مجاني لمن يطلب تجربته ويتم منحهم حق الوصول إليه لتجربة مميزة . من خلال تسجيل الصوت باحتراف وتحرير الصوت بكل سهولة بتقنية الذكاء الاصطناعي .

ما هو أدوبي بودكاست

يُعرف البرنامج مسبقًا باسم Project Shasta ، ويُعد أداة صوتية للأشخاص الذين لديهم قصص لروايتها ، ولكن مع الأدوات المعروضة ، قد يكون برنامجًا يمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام بدلاً من البث الصوتي فقط .

واحدة من أكثر الميزات التي تم الحديث عنها هي أداة الكلام المحسّن التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، والتي تزيد الوضوح عن طريق إزالة ضوضاء الخلفية وشحذ ترددات صوتك. وفقًا لـ Adobe فإنه “يجعل الأمر يبدو كما لو تم تسجيل كل شيء في استوديو احترافي”.

ميزات أدوبي بودكاست

أدوبي بودكاست
أدوبي بودكاست

يتيح Adobe Podcast ميزة فحص الميكروفون التي تقيّم مدى جودة عمل إعداد التسجيل الخاص بك عبر AI ، كما تخبرك في حال كنت قريبًا جدًا أو بعيدًا جدًا عن الميكروفون ، ومقدار الوقت الذي تحتاجه وكيف تؤثر ضوضاء الخلفية على التسجيل الخاص بك ويمكنك الحصول على أفضل النتائج من جلستك .

اقرأ أيضًا:

سامسونج تطلق تطبيق Galaxy Enhance-X لمعالجة الصور عبر الذكاء الاصطناعي مع الكثير من المميزات


يسمح Adobe Podcast للمستخدمين أيضًا بالتسجيل عن بُعد عبر رابط تتم مزامنته بعد ذلك معًا عبر السحابة.

يمكنك أيضًا تعديل أشكال الموجة حيث يتيح لك Adobe التحرير بنص ، بحيث يمكن قص كلمات وعبارات محددة مباشرة . يوجد أيضًا هناك قوالب مشروع متاحة ، والتي تدعي Adobe أنها ستجعل سير عملك أسرع أيضًا .

مهام أدوبي بودكاست

  • التسجيل عن بعد

يتيح لك Adobe Podcast ، التسجيل مع الآخرين حيث أصبح سهل مثل مشاركة رابط . ويتم تسجيل صوت الجميع بجودة عالية محليًا ، ثم يقوم Adobe Podcast بمزامنته معًا في السحابة تلقائيًا.

  • صوت مدعوم بالذكاء الاصطناعي
أدوبي بودكاست
أدوبي بودكاست

يسمح لك البرنامج بتحسين الكلام ويزيد الوضوح عن طريق إزالة ضوضاء الخلفية وشحذ ترددات صوتك . ويجعل الأمر يبدو كما لو تم تسجيل كل شيء في استوديو احترافي.

جدير بالذكر ، أنه لم يتم تأكيد المزيد من التفاصيل حول الإطلاق الرسمي لبرنامج Adobe Podcast ، ولكن في حال كنت ترغب في تجربته مبكرًا ، فيمكنك طلب الوصول عبر موقع podcast.adobe.com .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى