ابلالهواتف الذكيةجوجلحلبة تقنيةسامسونجشاوميهواويون بلس

حلبة تقنية لاختيار أفضل هاتف بالعالم سنة 2022 – تعرف على العملاق الذي اكتسح المنافسين!

أقوى هاتف بالعالم 2022 - حلبة تقنية بين العمالقة حسمها الهاتف الأسطوري

بطولة حلبة تقنية لاختيار أفضل هاتف في العالم، انطلقت منذ سنوات في عام 2016 على قناة رقمي تي في ، وهيمنت سامسونج على الألقاب باكتساح وسط منافسة شرسة للغاية من شركة آبل، فلِمَن كانت الغلبة هذه المرة ؟

البطولة يُشارك فيها 16 هاتفاً يُشكلون نخبة هواتف العام ، كل مواجهة تجري عبر صفحات قناة رقمي في كل المنصات، والفائز في المواجهة يأتي حسب قرار جمهور رقمي عبر تصويتٍ علنيّ.

حلبة تقنية

حلبة تقنية لاختيار ملك الهواتف عام 2022

في الدور الثاني بدأت المواجهات بحربٍ قاسية بين iPhone 14 Pro MAX و Xiaomi 12T Pro ، ورفضت آبل خسارة التأهل فحسمت اللقاء بتصويتٍ بلغ 71% لصالح هاتفها.

حلبة تقنية

وانتظرت آبل المنافس في نصف النهائي ، وهنا دخل هاتف Huawei Mate 50 Pro حرباً قاسية ضد Google Pixel 7 Pro ، ونجحت هواوي بالانتقام من جوجل بعد حظر ترخيص الاندرويد ، فنجحت هواوي بالتأهل وإقصاء هواوي لتضرب موعدًا شرسًا ضد الآيفون في نصف النهائي.

على الناحية الأخرى من المواجهة ، دخلت شاومي بهاتفها الثاني Xiaomi 12S Ultra ضد +Honor 70 Pro ، وهنا رفضت شاومي خسارةً ثانية وحسمت المواجهة بتصويتٍ بلغ 85%.

حلبة تقنية

أما هاتف ون بلس 10 برو فكان سيء الحظ حين دخل نصف النهائي ضد العملاق جالكسي اس 22 الترا ، لأن سامسونج رفضت أيّ مفاجآت وأنهت رحلة ون بلس التي فرضت احترامها بالوصول إلى النهائي لتكون الحصان الأسود في البطولة.

حلبة تقنية

ثم جاءت مرحلة نصف النهائي من حلبة تقنية:

المواجهة الأولى بين آيفون 14 برو ماكس ضد هواوي ميت 50 برو ، بدأت المواجهة بقوة وعبر منصة يوتيوب حسم عشاق الهواوي المواجهة، ولكن عند التوجه إلى صفحة رقمي في فيسبوك، هناك رد عشاق ابل بقوة ، فوقع التعادل!

ولأن التعادل ممنوع في حلبة تقنية تمّ اللجوء إلى بقية المنصات للفصل بين الطرفيْن حيث بدأت اللكمات هنا وهنا ، حتى جاءت آبل في اللحظات الأخيرة وضربتها بالقاضية لتحجز أول بطاقة في النهائي.

في المواجهة الثانية : مجدداً تضرب سامسونج بقوة وتحسم المواجهة ضد Xiaomi 12S Ultra ، لتصعد إلى النهائي .

المباراة النهائية في حلبة تقنية :

هنا وقع الكلاسيكو التقني (الأرجنتين وفرنسا) ولكن بنكهة تقنية حيث تواجه Galaxy S22 Ultra ضد iPhone 14 Pro MAX ، فمن الذي حصد اللقب الأغلى؟

بدأ الايفون يُوجّه لكماته لجالكسي حيث حشد عشاق الايفون أنفسهم أكثر، وكانت سامسونج تتابع بقلق، إلا أن هاتف جالكسي القوي بقي صامداً رغم تراجعه بالنتيجة، وكان يراوغ هنا وهناك ويسدّد اللكمات.

كان Galaxy S22 Ultra يحصد الأصوات بسرعة وقوة، وبعد ساعة كاملة من المواجهة الشرسة أنهى Galaxy S22 Ultra المنافسة لتواصل سامسونج الهيمنة على البطولة.

إليكم الآن فيديو الحلبة التقنية من قناة رقمي تي في عبر اليوتيوب :

ما رأيكم في نتيجة الحلبة التقنية ؟ هل توافقون على انتصار جالكسي اس 22 الترا على ايفون 14 برو ماكس ؟

تعليق واحد

  1. سلام عليكم أن كانت شركة هواوي بالعقوبات تصل لنصف نهائي وتنافس بقوة رغم العقوبات فكيف كان سيكو الحال بدون عقوبات بصراحة على شركة أبل أن تشكر ترامب لما تبقى من حياتها لان ساعدها فالبقاء كشركة رائدة ولو استطاعت هواوي للوصول لصنع رقائق فائقة السرعة وطورت نظامها ووفرت به كل ما يحتاجه المستخدم انا من هنا أقول لك من الأن قول باي باي على شركة أبل وعلى باقي الشركات لأن هواوي ستكتسح السوق بصورة لم يسبق لها مثيل لأن شاهدت هواتف آيفون وهواتف هواوي قبل العقوبات فهناك اختلاف كبير العملاق الصيني يأتي دائما بالجديد عكس شركة أبل التي أصبحت أصبحت منذ هاتف ايفون11 تعيد نفس النسخة مع تغييرات طفيفة

زر الذهاب إلى الأعلى