الهواتف الذكيةتقرير رقميون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 عملاق قادم للمنافسة بمواصفات رهيبة

مواصفات ون بلس 11 - OnePlus 11 في أحدث التسريبات تؤكد روعة الهاتف المنتظر

ظهرت أحدث التسريبات التي تفيد بأن هاتف ون بلس 11 – OnePlus 11 قادم قريباً بعد أن تم اعتماده من قبل هيئة التصديق الصينية TENAA ، فما هي أبرز المميزات التي سيأتي بها الهاتف الجديد؟

من المتوقع صدور الهاتف بشكل رسمي في الربع الأول من العام المقبل ، وأكدت بعض التسريبات مواصفات الهاتف المنافس بقوة للشركات المصنعة الكبرى، وإليكم التفاصيل :

ون بلس 11

مواصفات ون بلس 11 – OnePlus 11

الشاشة من نوع اموليد ، وبدقة QHD بلس مقاس 6.7 إنش، ويقال إن معدل تحديثها يبلغ 120 هرتز.

سيعمل الهاتف OnePlus 11 بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 8 الجيل الثاني وهو الأحدث من شركة كوالكوم والذي يتميز بالأداء العالي وقوة التحمل.

سيأتي الهاتف بنسختين من ذاكرة التخزين الداخلية : الأولى بسعة 256 جيجابايت والثانية بسعة  512 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بخياريْن كذلك سعة 12 جيجابايت ونسخة أخرى بسعة 16 جيجابايت.

ون بلس 11

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف ون بلس 11 ببطارية كبيرة ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وسرعة شحن قد تصل إلى 100 واط .

وتقول التسريبات عن تصميم الكاميرا الخلفية أنه سيكون دائريًا كما هو في نسخة 10 Pro وستحتوي على ثلاث عدسات: الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل والثانية بدقة 48 ميجابكسل فائقة السرعة والثالثة بدقة 32 ميجابكسل ، بالإضافة إلى ضوء فلاش. بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 16 ميجابكسل.

وزن الهاتف 205 جرام ويدعم شبكات الاتصال 5G وسيحتوي على بصمات أصابع مدمجة على جانب الهاتف ، ولم تذكر التسريبات شيئًا حول إصدار نظام تشغيل الهاتف ANDROID ولكن من المتوقع أن يعمل على نظام ANDROID 13 الأحدث.

ون بلس 11

ووفقا للمسربين بأن الخبر الجيد من شركة ون بلس هو عودة شريط تمرير التنبيه الأيقوني وعلامة Hasselblad التجارية بعد أن تم إلغاؤهما في النسخة السابقة من الهاتف.

الهاتف سيأتي مصنوعًا من السيراميك بدلا من الزجاج والمعدن و سيأتي بلونين الأسود اللامع والاخضر.

وإليك الآن مقطع الفيديو الخاص بالهاتف من قناة رقمي تي في عبر اليوتيوب :

كانت هذه أبرز التسريبات حول الهاتف وعلينا الانتظار حتى صدوره بشكل رسمي لمعرفة السعر وبعض التفاصيل الأخرى. ما رأيك في ون بلس 11 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى