الهواتف الذكيةسامسونج

أهم كود سري على الإطلاق لجميع هواتف سامسونج القديمة والجديدة

كود سري مهم يوفر لك معلومات حول هاتف سامسونج الخاص بك

نسلط الضوء في هذه السطور وكما في العنوان على أهم كود سري لجميع هواتف الشركة الكورية سامسونج! نعم، كود ورمز سري نحتاج إليها جميعًا خصوصًا إذا كنت تفكر في شراء هاتفًا ذكيًا جديدًا من شركة سامسونج.

ويساعدك أهم كود سري هذا في معرفة تاريخ تصنيع الهاتف والتحقق من عمره التشغيلي، وهذا سيكون مهم للغاية خصوصًا عند التفكير في شراء هاتف مستعمل من شركة سامسونج.

من خلال هذا الكود يمكنك معرفة تاريخ إطلاق الهاتف لأول مرة  والكثير من المعلومات الأخرى التي قد تفيدك بالتأكيد. عمومًا، دعونا نتعرف على هذا الكود وعلى طريقة استخدامه الآن.

كيفية استخدام أهم كود سري لهواتف سامسونج؟

فقط، كل ما عليك فعله الآن هو فتح تطبيق الهاتف أو تطبيق الاتصال على هاتفك، ومن ثم كتابة هذا الكود من الشمال إلى اليمين [#369*12580#*].

أهم كود سري

وعلى الفور ستظهر معك النافذة أدناه، ما يهمنا هو RF Cal  وهو اختصارًا لـ Radio Frequency Calibration) وفي حالتي، يظهر أن تاريخ التصنيع هو 7/6 عام 2021.

تنويه هام للغاية:

إذا كنت تستخدم هاتفًا قديمًا من سامسونج، وقمت بتجربة الكود أعلاه ولاحظت أنه لا يعمل معك، في هذه الحالة يمكنك تجربة هذه الأكواد  [*#197328640#*] أو [*#*#197328640#*#*] لتظهر شاشة “Service Mode” فقم بالضغط على “Version Info”.

ومن ثم في الشاشة التالية قم باختيار “Hardware or HW Version” واضغط على “Read CAL Date” ليظهر تاريخ التصنيع.

ما رأيكم في هذا الكود؟

زر الذهاب إلى الأعلى