الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra يفوز بجائزة مستحقة للعام 2022

جائزة مستحقة لهاتف جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra - تعرف على جميع الهواتف الفائزة

كانت Samsung من بين أوائل مصنعي أجهزة Android الذين أطلقوا هاتفًا متطورًا باللون الأزرق الحقيقي هذا العام، حيث تم إطلاق جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra في فبراير .

وقد جاء الهاتف بتصميم جديد وشاشة أكثر إشراقًا وكاميرات أفضل وقلم S Pen دون التضحية بسعة البطارية، ما جعل الجهاز يستحق الحصول على جائزة ثمينة تسمى جائزة “أفضل هاتف كبير” لعام 2022 من قبل MKBHD.

جالكسي اس 22 الترا استحق الجائزة بجدارة

اختار ماركوس كيث براونلي Marques Keith Brownlee (المعروف أيضًا باسم MKBHD) صانع التكنولوجيا الأمريكية الشهير على YouTube ، هاتف Galaxy S22 Ultra باعتباره أفضل هاتف ذكي كبير صدر هذا العام.

و عُرف ماركوس باسم MKBHD وقد اشتُهِر بمقاطع الفيديو التي تركز على التكنولوجيا وكذلك البودكاست الخاص به، ومن الواضح أن اسم قناته على يوتيوب عبارة عن مزيج من MKB و HD اعتبارًا من نوفمبر 2020، لديه أكثر من 13.1 مليون مشترك وأكثر من 2.27 مليار مشاهدة فيديو.

ووفقًا لما أوضحه MKBHD ، فإن جهاز جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra يتمتع “بواحد من أفضل شاشات العرض على الإطلاق” في الصناعة، وقد أحب حقيقة أن الجهاز يحتوي على قلم S Pen مدمج دون التضحية بسعة البطارية.

جالكسي اس 22 الترا

كما أنه أكد إعجابه الشديد بكاميرات الهاتف، ومضى يقول إن جالكسي اس 22 الترا به “عدة كاميرات رائعة في الخلف”، وأشاد MKBHD أيضًا بمكبرات الصوت الاستريو والبرمجيات الجيدة ، وقال إن الهاتف “لا يحتوي على أيّ عيوب في الأجهزة” ، حتى إنه وصف Galaxy S22 Ultra بالمذهل وأنه يذكره بهواتف Galaxy Note من الماضي.

ومن بين الهواتف الكبيرة الأخرى التي حصلت على إشادات مشرفة في هذه الفئة ، هاتف اسوس روج فون 6 – ASUS ROG Phone 6 وشاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2.

وللأسف لم تفزْ Samsung بأيّ جوائز أخرى في أقسام أخرى، بما في ذلك أفضل هاتف صغير وأفضل تصميم للهاتف وأفضل كاميرا للهاتف وأفضل بطارية للهاتف وأفضل هاتف من حيث القيمة، كما لم يفزْ أيّ هاتف من سلسلة Galaxy Z بجائزة هذا العام.

وإليك مقطع فيديو عبر اليوتيوب يوضح كيفية اختيار الهواتف للجوائز :

فيما يلي قائمة بجميع الهواتف التي فازت بجوائز MKBHD’s Phone Of The Year لعام 2022.

  • أفضل هاتف كبير : Samsung Galaxy S22 Ultra
  • أفضل هاتف صغير : ASUS Zenphone 9
  • أفضل نظام كاميرا – Apple iPhone 14 Pro
  • أفضل هاتف بطارية : ASUS ROG Phone 6
  • أفضل تصميم : هاتف ناثينج 1
  • أكبر تمثال نصفي : OnePlus 10T
  • الهاتف الأكثر قيمة : Google Pixel 7
  • أفضل الهواتف المحسّنة : Google Pixel 7

ما رأيك بالجائزة التي نالها جالكسي اس 22 الترا ؟ هل يستحقها برأيك ؟ هل أعجبتك اختيارات الهواتف والجوائز ؟

زر الذهاب إلى الأعلى