الأجهزة اللوحية

اوسكال باد 10 – Oscal Pad 10 تابلت مميز بمواصفات قوية وسعر رخيص

تستعد أوسكال للكشف عن أحدث أجهزتها في عالم الأجهزة اللوحية، أوسكال باد 10 – Oscal Pad 10 الذي يأتي بمواصفات مميزة وسعر منافس فهيا بنا نتعرف عليه.

مواصفات اوسكال باد 10

تلتزم شركة أوسكال وهي علامة تجارية مزدهرة في مجال التكنولوجيا بالسماح للجميع بالاستمتاع بألجهزة الذكية ذات الأداء المتطور والتصميم الرائد بأسعار مناسبة ومنافسة.

وقد عملت الشركة على إنشاء تصميمات أنيقة ونحيفة للمستخدمين خاصة الشباب منهم، وهذا ما يتضح في النجاح الهائل الذي حققته في الهاتف الأنيق Oscal C80.

وتواصل Oscal التقدم والعمل وتستعد الآن للإعلان عن التابلت اوسكال باد 10 – Oscal Pad 10 وهو أول جهاز لوحي تقوم الشركة بإطلاقه منذ أن أطلقت Pad 8، حيث سيأتي مع بعض التحسينات.

سيأتي التابلت بشاشة مقاسة 10.1 إنش بدعم Widevine L1 مع مكبرات صوت Smart-k ثنائية، وبطارية بسعة 6580 ميلي أمبير.

وتفيد التسريبات بأن اوسكال باد 10 سيأتي بجسم فائق النحافة بسماكة 8.9 ملم، وسيكون خفيف الوزن مقارنة بالأجهزة المنافسة حيث سيزن 536 جرامًا، كما سيتوفر بعدة ألوان منها الأخضر، الفضي والرمادي.

الشاشة من المفترض أن تكون بدقة 1200 × 1920 بكسل، لتقديم تجربة مشاهدة مقاطع فيديو رائعة كما ستوفر دعمًا Google Widevine L1 مما سيجعل التابلت خيارًا أكثر إقناعًا في استخدام الوسائط.

كما أن مكبرات الصوت من نوع Smart-k الثنائية من أبرز مميزات التابلت حيث توفر صوتًا يشبه سماعات الستيريو أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات.

أما البطارية التي ستكون بسعة 6580 ميلي أمبير فسوف تمنح المستخدم امكانية الاستمتاع بالتابلت ليوم كامل تقريبًا عندما تكون مشحونة بشكل كامل.

وسيعمل التابلت اوسكال باد 10 بمعالج UNISOC T606 ثماني النواة، الذي يمتاز بجودة عالية في المهام المتعددة، كما سيأتي بنسختين من حيث الرام 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت فقط، مع إمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

ووفقًا للتسريبات سيدعم التابلت وضع الكمبيوتر مما يسمح للتابلت بالعمل كجهاز كمبيوتر عند إقرانه بلوحة مفاتيح وماوس لا سلكيين مما يزيد الإنتاجية.

الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13 ميجابكسل بمستشعر سوني IMX319 ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج.

كما سيكون التابلت مزودًا بنظام الملاحة 4 × 1 الذي يعمل كحماية للمستخدن من خلال توفير الموقع الدقيق، كما سيدعم تركيب شريحة ويعمل بشبكات اتصال الجيل الرابع 4G.

سيتم إطلاق التابلت في الفترة ما بين 9 إلى 13 يناير القادم، وسيكون بسعر 129.99 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى