الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 14 – Galaxy A14 يتلقى شهادة جديدة تكشف المواصفات وتقرب موعد الإطلاق

مواصفات جالكسي اى 14 - Galaxy A14 متغير 4G تظهر مع شهادة Bluetooth SIG

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اى 14 – Galaxy A14 أحد الهواتف الثلاثة من سلسلة Galaxy A التي تخطط Samsung لإطلاقها في الشهريْن المقبليْن، وسلسلة A مشهورة بكونها الأفضل بين الهواتف المتوسطة ، بل إنها تعتبر فئة متوسطة عليا ، تأتي خلف الفئة الرائدة مباشرة.

وفقًا للتسريبات المختلفة ، ستطلق الشركة هاتف Galaxy A14 بإصدارات 4G و 5G لشبكات الاتصال ، حيث حصل إصدار 5G على شهادة Bluetooth SIG الشهر الماضي ، والآن ، استلمها متغير 4G أيضًا.

شهادة بلوتوث لهاتف جالكسي اى 14

شهادة جالكسي اى 14 – Galaxy A14 تكشف المواصفات

للعلم فقط، تنتهي أرقام طرازات هواتف 5G من سامسونج بالرقم “6” بينما تنتهي أرقام طرازات إصدارات 4G بالرقم “5” ، وتمّ رصد نوعين مختلفين من Galaxy A14 على منصة Bluetooth SIG اليوم: SM-A145P و SM-A145R ، ونظرًا لأن أرقام طراز كلا المتغيرين تنتهي بـ ‘5’ ، فهي إصدارات 4G من Galaxy A14 ، الذي تلقى الشهادة بإصدار بلوتوث الرائد Bluetooth 5.3 .

لحسن الحظ أعطتنا التسريبات السابقة للجهاز فكرة جيدة عما يمكن توقعه منه ، وسيكون Galaxy A14 أول هاتف مزود بمعالج Exynos 1330 القوي ، ومع ذلك تفيد التسريبات أنه ربما تحصل بعض المناطق أيضًا على الجهاز مع شريحة ميدياتك MediaTek Dimensity 700 SoC.

جالكسي اى 14

من أجل الطاقة ، سيحتوي الهاتف على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، لكن سرعة الشحن لا تزال غير معروفة حتى اللحظة بكل أسف، وستطلق Samsung الهاتف بثلاثة ألوان: الأسود والأحمر الداكن والأخضر الفاتح.

وبالنسبة لبقية المواصفات الرئيسية الأخرى ، سيحتوي Galaxy A14 على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.8 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

فيما يتعلق بالتصوير والكاميرات لهاتف جالكسي اى 14 : ستكون هناك ثلاث كاميرات في الخلف ، وسيكون المستشعر الأساسي بدقة 50 ميجابكسل.

ونظرًا لأن Samsung قررت إسقاط مستشعرات العمق لهواتفها الذكية المستقبلية ، فتوقع أن تكون الكاميرتان الأخريان في الخلف هما وحدة ماكرو ، وأخرى ذات زاوية واسعة جدًا ، كما أنه من المتوقع أن تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ما رأيك بهواتف جالكسي فئة A ؟ هل تنتظر إطلاق هذه الفئة وخصوصا جالكسي اى 14 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى