الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 10 برو بلس – Reno 10 Pro Plus يظهر في تسريب لأول مرة مع تفاصيل عن المواصفات والتصميم

اوبو رينو 10 برو بلس يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل هامة للغاية

شاركت محطة الدردشة الرقمية “Digital Chat Station” التي يمكن الاعتماد عليها مخططًا لما يبدو أنه هاتف ذكي من شركة اوبو قادم. وبالأمس، سرب مواصفات هاتف اوبو رينو 10 برو بلس “Reno 10 Pro Plus” المزعوم. ومن ثم ، فإن المخطط الذي شاركه اليوم يعطي أول نظرة على التصميم المحتمل لهذا الهاتف.

كشف تصميم ومواصفات اوبو رينو 10 برو بلس

في الصورة التي تمت مشاركتها، يمكن رؤية اوبو رينو 10 برو بلس المزودة بشاشة عرض بها فتحة ثقب مركزية للكاميرا الأمامية المخصصة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو مع حواف رفيعة. ويحتوي الإطار العلوي للهاتف على سماعة أذن ، والجانب الأيسر مزود بأزرار الصوت ، وعلى اليمين مفتاح التشغيل.

OPPO Reno 10 Pro Plus

وأما بخصوص تصميم الكاميرا الخلفية فهو على شكل جزيرة بيضاوية الشكل. وتوجد عدسة زوم منظار مربع الشكل أسفل الكاميرتين العلويتين. وتحتوي وحدة الكاميرا أيضًا على وحدة فلاش LED مزدوجة وعلامة تجارية “مدعومة من MariSilicon X”.

وأما عن مواصفات اوبو رينو 10 برو بلس، فمن المفترض أن يحتوي الهاتف المزعوم على رقم طراز PHU110. ويقال إن نظام الكاميرا الخلفية للجهاز يشتمل على كاميرا أولية أو أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر “Sony IMX890″، وعدسة Sony IMX355 بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا منظار غير محددة، والتي من المحتمل أن توفر تقريب بصري 2x.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 9 برو بلس – +OPPO Reno 9 Pro المميزات والعيوب رسميًا

ومن المتوقع أن يحمل الهاتف شاشة من نوع OLED وبدقة 1.5K ، ومعدل تحديث 120 هيرتز، ومستشعر بصمة تحت الشاشة. ويقال إن الجهاز يتميز بمجموعة شرائح عالية الأداء بدقة تصنيع TSMC N4. ومن المحتمل أن يحزم بطارية ثنائية الخلايا تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة.

وتنتشر التكهنات بأن سلسلة OPPO Reno 10 سيتم الإعلان عنها بحلول منتصف عام 2023 في الصين. زفي أخبار ذات صلة ، ادعى مصدر أنه بصرف النظر عن سلسلة Find X6 ، هناك هاتفان آخران من شركة اوبو مزودان بكاميرات بيريسكوب. بينما يبدو أن أحدهم هو Reno 10 Pro +، وتظل هوية النموذج الآخر غامضة.

ما رأيكم بشكل مبدئي في تصميم ومواصفات هاتف اوبو رينو 10 برو بلس؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى