أجهزة الصوت والسماعاتالساعات الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي تطلق ساعة Watch 3 وسوار Band 2 وسماعات Buds 4 Lite بألوان مبهجة وأسعار منخفضة

سعر ومواصفات شاومي ريدمي واتش 3 - Redmi Watch 3 وباند 2 - Band 2 و شاومي ريدمي بودز 4 لايت Buds 4 Lite رسميًا

أطلقت Xiaomi اليوم رسميًا الهواتف الجديدة المنتظرة من سلسلة شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 وهاتف Redmi Note 12 Pro Speed ​​midranger الجديد، وبالإضافة إلى ذلك تم إطلاق ثلاثة أجهزة ذكية يمكن ارتداؤها ، وهي ساعة شاومي ريدمي واتش 3 – Redmi Watch 3 وسوار باند 2 – Band 2 الجديد بهيكل رفيع وخفيف الوزن ، وسماعات بودز 4 لايت Buds 4 Lite بألوان خيالية وبسعر منخفض.

وابتداءً من اليوم أصبحت كل هذه الأجهزة من شاومي ريدمي Redmi متاحة للشراء في الصين، وإليكم تفاصيل الساعة والسوار والسماعات ..

ساعة شاومي ريدمي واتش 3 – Redmi Watch 3

يأتي الجهاز الجديد القابل للارتداء مزودًا بشاشة AMOLED مربعة الشكل يبلغ قطرها 1.75 إنش، بكثافة 341 بكسل لكل إنش ، ويدعم معدل تحديث 60 هرتز ، وقالت Redmi إنه يمكن أن يصل سطوعها 600 شمعة في المتر المربع.

شاومي ريدمي واتش 3

يحتوي الهيكل على جوانب مسطحة -على غرار الاتجاه الحالي في الهواتف الذكية- ويوجد زر واحد صلب على الجانب.

وتجلب ساعة Redmi Watch 3 شاشة Always-On ، وأثناء تشغيل الجهاز يمكن أن يحتوي على أكثر من 200 وجه ساعة مختلف.

كما قامت Xiaomi بتحسين بطارية Watch 3 ، حيث يمكنها الآن العمل لمدة 12 يومًا بشحنة واحدة ، مع SpO2 المستمر (أكسجين الدم) ومراقبة معدل ضربات القلب، والجهاز معتمد للاستخدام تحت الماء في 5 ATM ، ويعمل أيضًا مع GNSS للتتبع الدقيق في الألعاب الرياضية.

عند الحديث عن الرياضة هناك 121 وضعًا مختلفًا للتمرين ، ويمكن للجهاز القابل للارتداء العمل بشكل مستقل دون الحاجة إلى رفيق الهاتف الذكي ، حيث يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

ومع ذلك ، هناك حاجة إلى هاتف لإجراء مكالمات Bluetooth ، وقد أحضرت الشركة ميكروفونًا لتقليل الضوضاء لتحسين جودة المكالمات.

تم تحديد سعر Redmi Watch 3 عند 499 يوان صيني (ما يقارب 72 دولار)، وتأتي باللون الأسود أو الأبيض (وهو أقرب إلى العاج) ، على الرغم من وجود ثلاثة أحزمة ملونة لمزيد من التخصيص، تكلفة كل منها 10 دولارات إضافية.

شاومي ريدمي باند 2 – Redmi Band 2

مع إطلاق هذا الجهاز القابل للارتداء ، أصبحت الحدود بين الساعة الذكية والسوار الذكي أكثر ضبابية وغموضًا من أي وقت مضى، فأصبح البعض لا يفرق بين الساعة والسوار بسبب تقارب المواصفات والألوان والمميزات!

يحتوي Band 2 على شاشة 1.47 إنش ، أيْ حواليْ 76٪ أكثر من أول Redmi Band تم إطلاقه ، ويبلغ سُمك السوار نفسه 9.99 ملم ويزن 14.9 جرامًا.

شاومي ريدمي باند 2

لا يدعم هذا الجهاز مكالمات البلوتوث ولكنه لا يزال يقدم ميزات رائعة مثل قياس الأكسجين في الدم ومتعقب الدورة الشهرية للسيدات، كما أن هناك أكثر من 30 وضعًا للتمرين ، ويمكن للبطارية أن تعيش ستة أيام بشحنة واحدة مع الاستخدام الكثيف أو 14 يومًا تقريبًا مع الاستخدام “العادي”.

تبلغ تكلفة Redmi Band 2 حوالي 159 يوانًا صينيًا (ما يعادل 23 دولار أمريكي) حتى نهاية عام 2022 ، ثم بعد ذلك في مطلع عام 2023 سيقفز السعر إلى 25 دولار أمريكي.

هناك ستة خيارات للألوان متوفرة للمستخدمين وهي : الأخضر الفلوري ، والذهبي الوردي ، والأسود ، والأزرق الفاتح ، والأخضر الداكن ، والأبيض.

شاومي ريدمي بودز 4 لايت Redmi Buds 4 Lite

يُطلق على سماعات الأذن هذه أيضًا اسم “الشباب” باللغة الصينية ، حيث يتم الإعلان عنها للجمهور الشاب الذي يحب الألوان الزاهية.

تأتي سماعات Buds 4 Lite مزودة بمحرك 12 ملم للحصول على صوت عميق وتقليل ضوضاء ذكي أثناء المكالمات، ويزن كل برعم 3.9 جرام فقط ، وتوفر الحزمة الكاملة التي تحتوي على براعم + جراب ما يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية.

شاومي ريدمي بودز 4 لايت

تشمل المواصفات الأخرى اتصال Bluetooth 5.3 الذي يقدم العجائب للاتصال الفوري بأجهزة Xiaomi المحددة ، والبراعم معتمدة من IP54 ضد دخول الماء والغبار.

يأتي Redmi Buds 4 Lite باللونين الأبيض والأسود وهما لونان عاديان جدًا ، أما الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هي اللون البرتقالي حيث تكون البراعم والحالة ذات ألوان زاهية ، واللون الأخضر حيث تشترك البراعم وداخل العلبة فقط في نفس وظيفة الطلاء.

من حيث السعر فإن السماعات الجديدة ستكلف 139 يوان صيني (ما يعادل 20 دولار أمريكي) حتى نهاية العام ؛ ثم بعد ذلك سيتغير السعر إلى 22 دولار أمريكي!.

ما رأيك بمنتجات شاومي ريدمي ؟ أيها أثار إعجابك أكثر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى