الهواتف الذكيةاوبو

ما هي حقيقة خروج اوبو من السوق المصري؟ الشركة ترد

شركة اوبو ترد في بيان رسمي على شائعات خروجها من مصر

ترددت مؤخرًا الكثير من التسريبات والأخبار عن خروج الشركة الصينية “اوبو ” من السوق المصري خصوصًا أن سوق الهاتف المحمول يعاني من حالة من الركود بسبب الارتفاع الملحوظ في الأسعار وندرة المعروض من الأجهزة، وهو ما تسبب في توقف الواردات وارتفاع سعر صرف الدولار.

قد يهمك أيضًا: واجهة MIUI 14: الإصدار العالمي سيصل بخصائص مذهلة إلى مصر ودول العالم .. فما هي أبرز ميزة؟

وانخفضت قيمة واردات مصر من الهواتف المحمولة بنسبة 50.7٪ ، لتصل إلى 299.1 مليون دولار خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الحالي ، مقابل 607 مليون دولار في الفترة المقارنة من العام السابق.

شركة اوبو تنفي الخروج من السوق المصري

اوبو

أوضحت شركة اوبو في بيان رسمي أنه لا صحة لما تردد على الإطلاق بشأن خروجها من السوق المصري، وتأكد الشركة أن جميع الأنشطة والاعمال الخاصة بها في جمهورية مصر العربية تسير بشكل طبيعي للغاية.

وتعتبر الشركة الصينية أن السوق المصري من أهم الأسواق على الإطلاق، كما أن لديها ثقة كبيرة للغاية في الإمكانيات المتوافرة فيه.

وتلتزم شركة اوبو بتقديم الكثير من المنتجات والخدمات لقطاع واسع وكبير للغاية من عملائها في السوق المصري خصوصًا بعد تحقيق العديد من النجاحات مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 – Oppo Reno 7 متوفر الآن في السوق المصري بسعر مفاجئ

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة حاليًا للاستمرار في استراتيجيتها الطموحة في مصر خلال الفترة القادمة، كما أنها ستواصل العمل والبحث عن المزيد من فرص العمل مع الشركاء المحليين.

ما رأيكم في فكرة دخول العديد من الشركات الصينية إلى السوق المصري؟

زر الذهاب إلى الأعلى