الهواتف الذكيةشاومي

شركة شاومي تقتل 4 هواتف شهيرة بإيقاف دعم البرامج عنها .. إليكم تقريرًا كاملًا

قائمة الهواتف التي لن تتلقى الدعم بعد الآن من شركة شاومي

قامت شاومي للتو بتحديث قائمة الهواتف الخاصة بها التي لن تحصل على الدعم وإضافة اثنين من الهواتف الذكية الجديدة. هذا يعني أن الشركة أنهت بشكل أساسي دعم البرامج لبعض هواتف شاومي ريدمي و بوكو. لذلك دعونا نلقي نظرة.

وبالنظر إلى القائمة، ينهي عملاق التكنولوجيا الصيني فترة الدعم لهواتف Redmi 8 و Redmi 8A و Redmi K30 5G وحتى طرازات الهواتف الذكية POCO X2.

وتشير قائمة EOS بشكل أساسي إلى أن جهازك قد وصل إلى نهاية دعمه الرسمي من الشركة. هذا يعني أنه سيصبح في النهاية قديمًا وسيواجه مخاطر حيث أنه لم يعد يتلقى أي تحديثات تصحيح الأمان. لذلك بحلول هذا الوقت ، يوصى عادةً بالترقية إلى طراز أحدث.

واعتبارًا من الأمس فقط، تمت إضافة POCO X2 و Redmi K30 و Redmi K30 5G و Redmi 8 و Redmi 8A إلى هذه القائمة. لذلك لن يتلقوا بعد الآن أي شكل من أشكال دعم البرامج من شركة شاومي.

بينما كان العديد من مستخدمي POCO X2 ينتظرون تحديث MIUI 13، فمن الواضح أن هذا لن يكون هو الحال أبدًا ولا توجد خطط للتحديث في الوقت الحالي.

وتم اختبار بنية MIUI 13 المستقرة على هذا الهاتف مرة أخرى في أبريل 2022 ، على الرغم من أن الشركة لم تصدر هذا التحديث بسبب العديد من الأخطاء وغيرها من المشكلات.

لذلك بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على طراز هاتف حديث وغير معرض أيضًا لمخاطر أمنية محتملة، فإن شراء هاتف جديد هو الخيار الأفضل.

وهذا لا يعني أن الهواتف المذكورة أعلاه معرضة للخطر على الفور ، ولكن بمرور الوقت تكون أكثر عرضة للخطر من الهواتف التي لا تزال تدعمها العلامة التجارية.

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

المصدر

تعليق واحد

  1. ندعوا جميع المستخدمين الراغبون في شراء اجهزه محموله من شاومي الي التوقف علي شراء التليفونات ت المحموله من هذه الشركه نظرا لالغاء دعم اجهزه تليفون محمول مازالت حديثه وغالية القيمه

زر الذهاب إلى الأعلى