ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 برو iPhone 12 Pro يسقط من ارتفاع شاهق للغاية والنتيجة لا تُصدق!

معجزة هاتف ايفون 12 برو iPhone 12 Pro بعد حادث غريب للغاية

ادعت امرأة صينية في مقاطعة فوجيان إحدى المقاطعات الصينية الساحلية على مضيق تايوان أن هاتف ايفون 12 برو iPhone 12 Pro الخاص بها سقط من الطابق 26 من المبنى الذي تقيم فيه إلى الطابق الثاني .

والنتيجة المذهلة التي حصلت بعد الحادث أن الهاتف بقي سليمًا ولم يتفتت أو يتم جمعه، حيث تقول المرأة إن الهاتف الذكي انزلق من جيبها بينما كانت تنشر لحافها على شرفة الطابق 26 من مجمع سكني، لقد وقع الحادث قبل أيام وترك الكثير من الناس مذهولين من هذه القصة التي يمكن وصفها بـ “معجزة”.

سقوط ايفون 12 برو

وفقًا للتقرير ، سقط ايفون 12 برو iPhone 12 Pro على منصة مصنوعة من الفوم في الطابق الثاني من المبنى.

ولما طلبت المرأة مساعدة أحد الموظفين إلى الطابق الثاني لاستعادة الهاتف، فوجئت بأنه لم تتضرر شاشة الجهاز ، وهو أمر مثير للإعجاب إن كان صحيحًا طبعًا، على الرغم من أن عددًا كبيرًا من مستخدمي الإنترنت لم ينتقدوا صحة ادعاءات المرأة!.

ايفون 12 برو

حوادث سابقة لهاتف ايفون 12 برو iPhone 12 Pro

تنضم حادثة فوجيان إلى مجموعة متزايدة من القصص الرائعة المتعلقة بجهاز iPhone المميز ، حيث في السابق كان هناك حوادث لأجهزة iPhone تم العثور عليها داخل المرحاض ، أو سقطت داخل النهر ، بل وحتى السقوط من طائرة!!

على ما يبدو أن كل الهواتف ظلت سليمة، وتفيد الحادثة الأخيرة وما سبقوها بأن علامة iPhone التجارية متينة ودائمة للغاية.

ايفون 12 برو

يأتي ايفون 12 برو iPhone 12 Pro مع حماية قوية ضد التلف ، يحتوي على لوحة سيراميك فائقة ولوحة خلفية زجاجية غير لامعة، كما يأتي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ بجودة ممتازة.

ومع ذلك ، فإن هذه الخصائص كلها لا تكفي ولا تحمي الهاتف الذكي تمامًا من التلف بعد السقوط من هذا الارتفاع الخارق ( 26 طابقًا).

يمكن أن تكون القصة المزعومة من قبيل الصدفة التي لا تتكرر ، ونتج عن المصادفة سقوط الهاتف الذكي من 26 طابقًا على منصة مصنوعة من طبقة “عزل الرغوة”.

ما رأيك بمتانة هواتف ايفون ؟ هل تصدق قصة المرأة الصينية ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى