الساعات الذكيةسامسونج

الكشف عن مواصفات Galaxy Watch 3

تستعد شركة سامسونج لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch 3 وسماعات أذن لاسلكية في شهر يوليو المقبل، وقد كشفت بعض التقارير عن مواصفات الساعة الجديدة.

ووفقًا لما ذكره موقع (سام موبايل) الشهير فإن الساعة ستتوفر بشاشات مقاس 1.2 و 1.4 إنش، بالإضافة إلى أحجام 41 و 45 ملم، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم.

وكالعادة ستكون مقاومة للماء بمعيارية IP68 ويمكنها الصمود في الماء حتى عمق 50 مترًا ولمدة 10 دقائق، وتأتي بسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت، وتدعم شبكات اتصال LTE و GPS.

وبحسب التقارير فإن الإطار الدائري المتحرك سيعود مرة أخرى للساعة بعد غيابه عن النسختين Galaxy Watch Active و Galaxy Watch Active 2 العام الماضي.

الشاشات في الساعتين ستكون أكبر بـ 0.1 إنش عن الجيل السابق من الساعة، ومن المتوقع أن يكون الإطار المتحرك أقل سمكًا من قبل، والشاشات سيتم حمايتها بطبقة Corning Gorilla Glass DX.

وستحتوي الساعة بالطبع على بعض الخواص مثل قياس معدل ضربات القلب، مع 8 صمامات ضوئية لقراءة النبض ومراقبة ضغط الدم، بالإضافة لمستشعر تخطيط القلب الكهربائي ECG.

نسخة Galaxy Watch 3 مقاس 41 ملم ستكون ببطارية 247 ميلي أمبير، أما نسخة 44 ملم فستأتي ببطارية 340 ميلي أمبير، وستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !