الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 7 اى – Honor X7a يستعرض مواصفاته الرائعة بصور حصرية مُسربة

هونر اكس 7 اى في صور مُسربة

تستعد شركة هونر لإطلاق هاتفها الجديد الذي يحمل اسم هونر اكس 7 اى – Honor X7a ، وهو أحد هواتف هونر ذات الميزانية المحدودة . والذي سيوفر مزيج من السعر المميز والأداء الرائع . والآن في تسريب حصري تم الكشف عن صور الهاتف والمواصفات الرئيسية والتي سنوافيكم بها في هذا المقال .

هونر اكس 7 اى في صور حصرية

تم تسريب صور حصرية لهاتف Honor X7a ، وتُظهر الصور أن الهاتف يأتي بتصميم أنيق ، كما أن الحافة السفلية “الذقن” لا تبدو كبيرة جدًا ، وعدسة الكاميرا تبرز ولكنها لا تبدو غريبة.

هونر اكس 7 اى
هونر اكس 7 اى

تُشير التوقعات ، إلى أنه من المحتمل أن يأتي الهاتف بلونين : الأسود والأزرق. وهي نفس الألوان التي رأيناها في Honor X7 ، مع وجود اختلاف بسيط في اللون الأزرق ، والذي يبدو أنه أفتح قليلاً ، وفقًا للصور المُسربة.

اقرأ أيضًا:

كيفية تسجيل مكالمة واتساب وإيقاف مؤشرات القراءة بدون برامج وبكل سهولة

مواصفات هونر اكس 7 اى

وفقًا للتسريبات ، سيأتي الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.7 إنش بدقة (1600 × 720 بكسل) ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز . وسيعمل بمعالج MT6765H من ميديا تيك ، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت .

هونر اكس 7 اى
هونر اكس 7 اى

ستتميز واجهة الهاتف الخلفية بوحدة كاميرا رباعية تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجا بكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجا بكسل . بينما ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

سيأتي الهاتف ببطارية 5230 مللي أمبير في الساعة ، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 . ويأتي الهاتف مزودًا بمستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ويزن حوالي 196 جرام .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Honor ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى