الساعات الذكيةتقرير رقميتوب 10

افضل 10 ساعات ذكية بمواصفات مذهلة وأسعار مميزة تمكّنك من شرائها

قائمة افضل 10 ساعات ذكية - الترتيب ليس حسب الأفضلية لأن جميعها ستبهرك

في نهاية حصاد عام ٢٠٢٢ نقدم لكم افضل 10 ساعات ذكية لمختلف الاستخدامات ومتباينة الأسعار المواصفات ،، وللتنويه فإن القائمة ليست مرتبة حسب الأفضلية.

قائمة افضل 10 ساعات ذكية

أوّلًا: Apple Watch Series 8

ساعة آبل الرائدة الجديدة، جاءت بتصميم مشابه لسابقتها، ولكنها تقدم بعض التحسينات الملحوظة في الصحة والسلامة غير المتوفرة في طراز العام الماضي. أكبر ترقية لها هي القدرة على قياس وتتبع التغيرات في درجة حرارة جسمك أثناء النوم مع تصميم مستشعر مزدوج لقراءات أكثر دقة.

افضل 10 ساعات

ومن ناحية الأمان، يمكن للساعة أن تكتشف ما إذا كنت قد تعرضت لحادث سيارة وتطلب المساعدة تلقائيًا. مع هذه الترقيات بالإضافة إلى تجربة مستخدم رائعة مع نظام watchOS 9، تعد Apple Watch Series 8 من افضل 10 ساعات ، وهي أفضل ساعة ذكية متوافقة مع أجهزة الآيفون. سعر الساعة 400 دولار.

ثانيًا: Samsung Galaxy Watch 5 Pro

تعتبر ساعة Samsung Galaxy Watch 5 Pro من افضل 10 ساعات وهي الأفضل التي قدّمتها سامسونج على الإطلاق، وبطبيعة الحال أفضل ساعة في السوق لمستخدمي هواتف نظام أندرويد.

تتميز بشاشة AMOLED بسلاسة عالية في الاستخدام… كما أنها تتمتع بمتانة مضاعفة عن ساعة الجيل السابق Galaxy Watch 4. وهنا ستجد جميع الميزات الصحية المحسّنة موجودة مع وظيفة GPS للتمرين على الطريق حتى تتمكن من تخطيط مسارك بعناية من خلال التنقل خطوة بخطوة.

افضل 10 ساعات

تعمل الساعة بنظام Wear OS، ما يضمن الكثير من الاستقرار والفعالية.  كما أن الساعة تتميز بطارية تدوم لـ 80 ساعة أفضل من العديد من ساعات Wear OS الأخرى. سعر الساعة 450 دولار.

ثالثًا: Google Pixel Watch

أول ساعة ذكية تقدمها Google إلى السوق، وهذا وحده يجعلها بين افضل 10 ساعات ذكية وتستحق الملاحظة. تأتي بتصميم يتسم بالجمالية حيث تأتي مع وجه مقبب يشبه بركة ماء على معصمك.

تعمل الساعة بنظام Wear OS مع اقتباس مميزات من ساعات Fitbit المملوكة لشركة جوجل، فهي توفر جميع ميزات نمط الحياة واللياقة البدنية التي تتوقعها من ساعة ذكية متميزة.

افضل 10 ساعات

بالإضافة إلى خدمات الاتصال والرسائل والدفع وأدوات التحكم في المنزل الذكي. ومن خلال متجر Google Play، يمكنك تخصيص الساعة باستخدام مجموعة كبيرة من تطبيقات الطرف الثالث. تقدّم الساعة بطارية تدوم 24 ساعة من الاستخدام، والسعر يبدأ من 300 دولار.

رابعًا: Apple Watch Ultra

ساعة آبل المخصصة للمغامرات، تتمتع بمتانة عالية وبمميزات مناسبة للرياضات الصعبة وعلى رأسها الغوص الترفيهي، وذلك من خلال تطبيق Depth المخصص الذي يتتبع نزولك تحت الماء تلقائيًا ويقيس المدّة التي تستغرقها.

تعتبر الساعة شبيهة لساعة ابل الرائدة الجيل الثامن، لكن مع بنية أكثر متانة، وعمر بطارية أطول بشكل ملحوظ، وشاشة أكبر وأكثر إشراقًا، وتتضمن مجموعة من ثلاثة ميكروفونات لالتقاط صوتك في ظروف الرياح.

افضل 10 ساعات

هناك أيضاً نظام مكبر صوت أعلى ونظام (GPS) بتردد مزدوج للحصول على دقة أكبر في الغابات. وهناك زر الإجراء الذي يقوم بتشغيل التطبيق أو الميزة التي تختارها وصفارة طوارئ مدمجة. بدون شك الساعة موجّهة للمغامرين وليست للاستخدام العادي، حيث إنها باهظة الثمن بسعر يبدأ من 800 دولار، لكن هذا لا يمنع كونها ضمن افضل 10 ساعات ذكية.

خامسًا: TicWatch Pro 3 Ultra

قد لا تكون هذه الساعة الأكثر شهرة في السوق، لكنها واحدة من افضل 10 ساعات ذكية بكل تأكيد والتي يمكنك شراؤها بسعر مناسب، حيث تتمتّع بتصميم أنيق وشاشة ساطعة بطبقة مزدوجة وقدرة على التحمّل ومميزات تتبع اللياقة البدنية والمقاييس الصحية مثل SpO2 وعدد الخطوات ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة والنوم.

افضل 10 ساعات

كما أنها تدوم ليومين من الاستخدام بالوضع الذكي وتصل حتى 45 يومًا مع تمكين إعدادات معينة. تعمل الساعة بنظام Wear OS، لكن ليس الإصدار الأحدث كما في ساعات Galaxy Watch 5 أو Google Pixel Watch. سعر الساعة 230 دولار.

سادسًا: Huawei Watch GT3 Pro

تتميز ساعة هواوي الرائدة بشكلٍ أنيق ومصنعية فخمة من السيراميك أو التيتانيوم وزجاج الياقوت Sapphire. الساعة مقاومة للماء ما يسمح باستخدامها أثناء السباحة.

هناك مستشعر قياس معدل ضربات القلب التلقائي وتتبع النوم وكذلك حساس مراقبة اوكسجين الدم SpO2، وأصبحت الساعة تدعم ميزة تخطيط نبضات القلب ECG..

افضل 10 ساعات

كما تدعم الساعة أكثر من 100 وضع للتمرين المناسبة لمختلف الرياضيين. الساعة متوافقة مع أجهزة الأندرويد والأيفون، وتتميز ببطاريتها الكبيرة التي تدوم لـ 14 يوماً من الاستخدام وتشحن بشكل سريع. سعر الساعة 350 دولار.

سابعًا: Fitbit Versa 4

تعتبر Fitbit Versa 4 من أفضل الساعات الذكية لتتبع الخطوات ومراقبة المشي. فإذا كنت تبحث عن شيء يجعلك تتحرك مع تذكيرات وتنبيهات للوصول إلى هدفك اليومي، فهذه الساعة الذكية تعد خيارًا رائعًا.

على الجانب الآخر، Versa 4 هي ساعة ذكية جميلة المظهر مع هيكل نحيف ومصنعية معدنية أنيقة. كما أنها تحتوي معظم مميزات المراقبة الصحية مثل تتبع اكسجين الدم ونسبة التوتر ومعاينة التنفس والنوم.

افضل 10 ساعات

البطارية تدوم لـ 6 أيام من الاستخدام وتتوافق مع أجهزة الأندرويد والأيفون. تعتبر الساعة خياراً ممتازاً للميزانيات المحدودة حيث يبلغ سعرها الآن 160 دولار.

ثامنًا: Garmin Venu 2 Plus

إذا كنت شخصاً رياضياً فهذه الساعة مناسبة لك، فهي أفضل ساعة ذكية تركز على الصحة واللياقة البدنية وتستحق أن تتواجد في قائمتنا لافضل 10 ساعات ذكية .

تتميز Venu 2 Plus بتصميم دائري أنيق مع شاشة ساطعة. تتوافق الساعة مع نظامي Android و iOS. وتحتوي على ميزات لياقة بدنية رائعة مثل التتبع الشامل للتمرين، وهي مناسبة لمختلف الرياضات مثل الجري والتزلج وركوب الدراجات والغولف وغيرها.

افضل 10 ساعات

تتضمن الساعة أيضاً حساسات قياس مستويات الأكسجين في الدم ونسبة الإجهاد ومعدل ضربات القلب والنوم ومستوى النشاط، بطارية الساعة تصمد لعدة أيام مع الاستخدام المعتدل.

تتضمن الساعة ميكروفون ومكبر صوت ما يمنحها القدرة على إجراء المكالمات أثناء التشغيل دون الوصول إلى هاتفك. لكن الجانب السلبي الوحيد هو أنها لا تدعم LTE، ستحتاج إلى هاتف ذكي متصل بالبلوتوث في مكان قريب. سعر الساعة يبدأ من 350 دولار.

تاسعًا: Jorn Gen 6 Hybrid 

الساعة الهجينة التي اخترناها في قائمتنا هذه السنة لتكون بين افضل 10 ساعات ذكية ، الساعة الهجينة هي المصممة بالمظهر الحديث لساعة الانالوج التقليدية، ومجهزة بميزات للساعة الذكية.

تتميز بالتصميم الأنيق الدائري الجميل . وتأتي بإمكانيات كبيرة في مجال الصحة وتتبع الحالة البدنية مثل حساس قياس نبضات القلب وحساس قياس اوكسجين الدم وتعقّب حالة النوم.

افضل 10 ساعات

تتميز الساعة ببطارية تدوم أسبوعين من الاستخدام دون شحن. تعمل الساعة مع معظم تطبيقات الصحة ما يجعلها متوافقة مع مختلف الهواتف، وسعرها 150 دولار.

عاشرًا وأخيرًا: Amazfit T-Rex 2

آخر عضو في قائمتنا لافضل 10 ساعات ذكية ، هذه الساعة هي الخيار الأمثل للمغامرين الذين لا يريدون دفع الكثير من المال لساعة ابل الترا، تتمتّع بجودة تصنيع متينة مع بطارية تدوم 24 يوماً من الاستخدام. 

تم تصميم T-Rex 2 بالمعايير العسكرية لتحمل الظروف القاسية، بما في ذلك درجات الحرارة القصوى والظروف البيئية الصعبة. وتعتبر أكبر وأضخم من العديد من الساعات الذكية الأخرى في السوق.

افضل 10 ساعات

كما أنها مزودة بلوحة AMOLED مشرقة مثل الشاشات الموجودة في بعض الساعات الذكية المتميزة الأخرى. تعمل بشكل جيد مع هواتف Android و iPhone. توفر الساعة أيضًا الكثير من ميزات تتبع الصحة مثل مراقبة معدل ضربات القلب والتتبع التلقائي للنوم وقياس الأكسجين في الدم ومستويات التوتر. وإذا كنت لا تعطي أهمية كبيرة لمظهر الساعة وحجمها، فهذه الساعة صفقة رائعة مع كل هذه المميزات بسعر 200 دولار.

إليك الفيديو الخاص بقناة رقمي على يوتيوب حول افضل 10 ساعات ذكية ، ولا تنسوا الاشتراك بالقناة :

كانت هذه خياراتنا لافضل 10 ساعات ذكية صدرت في ٢٠٢٢ ، ما هي أكثر ساعة نالت إعجابكم؟ اكتبوا لنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى