الهواتف الذكية

كيف تفتح هاتفك بدون كلمة المرور بنفسك

في العصر الرقمي اليوم ، من المهم بشكل متزايد أن يكون لديك سياسة كلمات مرور قوية لأجهزتك الشخصية. يمكن أن تجعل كلمة المرور الضعيفة أو سهلة التخمين أنت أو شركتك عرضة للهجمات الإلكترونية. ولكن إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك في أي وقت ، فحينئذٍ ينتابك الذعر. قد تشعر بأنك عالق حتى تتذكر كلمة المرور. قد يكون الأمر محبطًا خاصة إذا كنت بحاجة إلى هاتفك للعمل أو لحالات الطوارئ الشخصية

لحسن الحظ ، هناك طريقة فعالة لفتح هواتف Android بدون كلمة مرور. يمكنك اتباع التعليمات الواردة في منشور المدونة هذا للقيام بذلك. لذلك لا داعي للقلق إذا نسيت كلمة مرور هاتفك – فهذه الطريقة ستساعدك على إعادة التشغيل في أسرع وقت.

كلمة المرور

الطريقة الأكثر فائدة – كيفية فتح هاتف بدون كلمة المرور

إذا قمت بإعداد نوع من قفل الشاشة لحماية جهازك من الوصول غير المصرح به ، فإن السؤال عن كيفية إزالة قفل الشاشة على Android هو السؤال الذي يظهر أحيانًا ، نظرًا لأن نسيان كلمة المرور يحدث غالبًا.

في هذه الحالة ، على الرغم من وجود العديد من أدوات إلغاء القفل التي يمكنك الاختيار من بينها ، فإن استخدام iDelock (Android) هو الخيار الأفضل. إنها أداة موثوقة لإزالة قفل الشاشة يمكنها مساعدتك في التخلص من أقفال النمط أو PIN أو كلمة المرور على جهاز Android الخاص بك دون متاعب. لذا ، سواء نسيت رمز الحماية الخاص بك أو تريد إزالة القفل لأسباب أخرى ، فإن iDelock (Android) يعتني بذلك.

خصائص  iDelock (Android)

الميزات التالية تجعل iDelock (Android) أداة ضرورية لأي شخص يحتاج إلى فتح هاتف Android:

سهل الاستخدام

تم تصميم iDelock (Android) ليكون سهل الاستخدام. حتى إذا لم تكن معتادًا على استخدام مثل هذه الأدوات ، فستتمكن من اكتشافها في أي وقت من الأوقات. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ، ويتم تحديد الميزات بوضوح. يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه. يمكن أن يبسط حياتك ، بغض النظر عن مستوى خبرتك.

دعم أكثر من 6000 جهاز Android

يتوافق هذا البرنامج المفيد مع مجموعة كبيرة من أجهزة Android ، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل Samsung و Huawei و Xiaomi و LG وغيرها الكثير. يمكن أن يلبي احتياجاتك بشكل أفضل ويجعل عملية فتح القفل أسهل.

لا يوجد فقدان للبيانات (لأجهزة Samsung فقط)

تتمثل إحدى أكبر المشكلات عند إزالة قفل الشاشة في أنك قد تفقد بيانات مهمة مخزنة على الجهاز. ومع ذلك ، مع iDelock ، لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر. نظرًا لأن الأداة لا تحذف أي بيانات مخزنة على جهازك. لذلك يمكنك التأكد من أن معلوماتك آمنة. إنها ميزة مهمة على أدوات إزالة قفل الشاشة الأخرى.

معدل نجاح أعلى

مقارنة مع طرق إلغاء القفل الأخرى ، فإن السبب الذي يجعل iDelock متميزًا هو معدل نجاح يصل إلى 97٪. فريق دعم iDelock محترف. يمكنهم مساعدتك في حل جميع مشكلات قفل Android بدقة سريعة.

خطوات إزالة أقفال الشاشة

الآن بعد أن تعرفت قليلاً على ميزات iDelock Android ، دعنا نلقي نظرة على كيفية فتح هاتف بدون كلمة مرور باستخدام iDelock. العملية سهلة ولا تستغرق سوى بضع دقائق ، لذا ستتمكن من البدء على الفور.

إليك ما عليك القيام به:

1. قم بتنزيل وتثبيت iDelock (Android) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد وضع “إزالة قفل الشاشة” وقم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر عبر كابل USB.

2. قم بتأكيد معلومات جهازك ، بما في ذلك اسم الجهاز وطرازه. ثم انقر فوق “ابدأ في فتح”.

3. الآن سيبدأ التطبيق في تنزيل حزمة البيانات لهاتفك.

4. بمجرد اكتمال التنزيل ، ستحتاج إلى الالتزام بالإرشادات المعروضة على الشاشة لإزالة القفل من جهازك.

5. هذا كل شيء! عند إعادة تشغيل جهازك ، يتم إلغاء قفله بنجاح.

وظائف أخرى لـ iDelock (Android)

بصرف النظر عن وظيفتها الأساسية لإزالة أقفال الشاشة ، هناك بعض الميزات الإضافية في iDelock (Android) التي قد تجدها مفيدة.

تجاوز FRP أو التحقق من حساب Google

إذا كنت تبحث عن طريقة لتجاوز التحقق من حساب Google ، فيمكن أن يساعدك iDelock (Android) في ذلك. باستخدام هذه الميزة ، ستتمكن من فتح هواتف Android حتى إذا نسيت تفاصيل حساب Google الخاص بك. نتيجة لذلك ، لن تشعر بالقلق حيال قفل جهازك بشكل دائم.

برنامج إعادة التعيين الثابت

يمكن أيضًا استخدام iDelock (Android) لإعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع. يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تواجه مشكلات مع جهازك وتريد البدء من نقطة الصفر. إنه مفيد أيضًا إذا كنت بحاجة إلى حذف جميع بياناتك الشخصية قبل بيع جهازك. ومع ذلك ، يجب عليك استخدام هذه الميزة فقط كحل أخير لأنها ستحذف جميع بياناتك.

افكار اخيرة

كما ترى ، يعد iDelock (Android) أداة قوية يمكن استخدامها لإلغاء قفل هواتف Android بدون كلمة مرور. سهل الاستخدام ويعمل على العديد من الأجهزة. لذلك ، فهو خيار مثالي لأي شخص يحتاج إلى تجاوز قفل الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث التطبيق بانتظام ، مما يعني أنه يمكنك دائمًا الحصول على أحدث إصدار. لذا ، لماذا لا تجربها؟ قم بتنزيل التطبيق اليوم ولن تخيب أملك!

زر الذهاب إلى الأعلى