ابلالهواتف الذكية

تسريبات تؤكد أن آبل تعمل على ايفون قابل للطي

كشفت تسريبات جديدة أن شركة آبل الأمريكية تعمل على هاتف ايفون قابل للطي ، على الرغم من أن الشركة عادةً لا تتسرع في إطلاق المنتجات، فمثلًا لم تطلق الشركة حتى الآن هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

وأشارت العديد من براءات الاختراع أن آبل تعمل بنشاط على هاتف قابل للطي، رغم أن سوق الهواتف القابلة للطي لم ينجح حتى الآن بعد مشاكل جالكسي فولد العام الماضي.

المسرب التقني الشهير والمختص في عالم الايغون، ألمح في إحدى تغريداته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، إلى أن آبل تعمل بالفعل وبشكل نشط على ايفون قابل للطي والسؤال : متى سيرة الهاتف النور؟.

وفي وقت ابق من هذا العام، إدعى ويليام لاكورس، أستاذ علوم الزجاج أن جهاز ايفون القابل للطي يمكن أن يصل في غضون 12 إلى 18 شهرًا، أيأننا سنراه في عام 2021 على الأرجح.

وكشفت تقارير سابقة أن شركة سامسونج، تعمل مع شركة Corning لتسريع عملية تطوير زجاج قابل للطي من أجل البدء بانتاج المزيد من الهواتف القابلة للطي دون أي خوف على سلامة الشاشة.

ويقال إن هاتف جالكسي Z Flip قد حقق نجاحًا كبيرًا وستقوم شركة سامسونج بإطلاق نسخة منه تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، مما يعني اقتراب انتاج المزيد من الهواتف القابلة للطي.

وتهدف شركة سامسونج إلى تخفيض تكلفة الزجاج القابل للطي من أجل تقليل تكلفة الهواتف القابلة للانحناء في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !