الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية التراجع عن الرسائل المحذوفة بالخطأ في واتساب بطريقة رسمية

كيفية التراجع عن حذف الرسائل المحذوفة لدي ثم حذفها لدى الجميع بطريقة رسمية

كم منا حذف رسالة لأنفسنا عن طريق الخطأ ولكن كان من المفترض حذفها للجميع على واتساب. وربما يكون هذا قد أوقع الكثير منا في مواقف محرجة للغاية. ولمنع كل هذا، قامت الشركة الآن بطرح ميزة جديدة، حيث يمكن لأي شخص التراجع عن حذف الرسائل المحذوفة لدي ثم حذفها لدى الجميع بطريقة رسمية.

وسيعرف باسم “الحذف العرضي”، وسيمنح المستخدمين نافذة مدتها خمس ثوان للتراجع عن قرارهم بحذف رسالة لأنفسهم ثم حذفها بعد ذلك للجميع. قال واتساب إن هذا العرض الجديد سيكون متاحًا لجميع المستخدمين على Android و iPhone.

وأعلن واتساب عن الميزة اليوم في تغريدة على حساب تويتر، وقال ، “احذف من أجلي” لقد كنا جميعًا هناك ، ولكن الآن يمكنك التراجع عن حذف رسالة لك عن طريق الخطأ كنت تقصد حذفها للجميع! “.

لقد كنا جميعًا هناك، ولكن يمكنك الآن التراجع عند حذف رسالة عن طريق الخطأ لك كنت تقصد حذفها للجميع!

وفي أغسطس ، زاد واتساب المدة الزمنية لحذف الرسالة المرسلة بشكل خاطئ إلى أكثر من يومين. قبل ذلك ، سمحت منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Meta لمستخدميها بحذف رسالة مرسلة بشكل خاطئ خلال ساعة واحدة وثماني دقائق وإطار زمني مدته 16 ثانية.

وجاء هذا التطور بعد أن أدخل النظام الأساسي ميزات الخصوصية بهدف توفير مزيد من التحكم في المحادثات وتقديم المزيد من الخصوصية. وشمل ذلك الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار أي شخص، والتحكم في من يمكنه رؤيتك على الإنترنت ومنع لقطات الشاشة التي تظهر بمجرد ظهور الرسائل.

كيفية التراجع عن الرسائل المحذوفة في واتساب؟

نفرض أنك قمت بإرسال رسالة الآن لأي شخص، وعندما محاولة “الحذف لدى الجميع”، قمت بالنقر على “الحذف لدى” بطريقة الخطأ.

بالنقر على “الحذف لدى” ستلاحظ ظهور رسالة جديدة تخبرك بحذف الرسالة لديك وأن هناك إمكانية للتراجع عنها من خلال النقر على “ترجع” كما في لقطة الشاشة أدناه.

واتساب

وبالنقر على هذا الخيار سيتم استرجاع الرسالة، وبعد ذلك حذفها لدى الجميع.

التحديث هذا مهم للغاية بكل تأكيد.

والآن، هل وصلتك هذه الميزة؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

زر الذهاب إلى الأعلى