الهواتف الذكيةحلبة تقنيةسامسونجنشرة تك

جالكسي اس 23 الترا يظهر بصور حية.. وحلبة تقنية مستمرة في نشرة تك.. واحذر التطبيق الخطير!

واي فاي 7 بتقنيات ثورية - وفاة اكسبلورر 11 - صور حية لجالكسي اس 23 ومواضيع مختلفة بنشرة الأسبوع

نبدأ نشرة تك مع مسابقة جديدة وهدايا مقدمة من هواوي ، لكن أولاً عليك أن تجيب السؤال التالي: ما هي الميزات المفضلة لدى فريق رقمي حول سلسلة HUAWEI Mate 50؟ سوف تختار الإجابة الصحيحة من بين الإجابات الظاهرة على الشاشة وتجيب على السؤال من خلال الرابط في الوصف وأول تعليق مثبت (على فيديو النشرة الذي سنضعه بالأسفل نهاية هذا المقال).

الجوائز عبارة عن ٣ بطاقات امازون أو هواوي جاليري بقيمة ١٥٠ دولار ( ٥٠ دولار لكل فائز) وسيكون السحب في نشرة تك يوم 25 ديسمبر المقبل.

مواضيع شيقة في نشرة تك

الفرق في التصميم بين جالكسي اس 23 الترا وبلس

نبدأ مع الصور التي كشفت الشكل النهائي لهاتف جالكسي اس 23 ، فما هو الاختلاف الأهم بين الثلاثة، كشفنا لكم طريقة كي تميز بين الترا وبلس بسرعة، تابع النشرة لتعرف.

نشرة تك

حلبة تقنية لا تخلو من المفاجآت

تستمر بطولة حلبة تقنية عبر منصات رقمي تي في.. هناك مفاجأة قوية حصلت في الدور الأول .. هيا لنتعرف على نتائج المواجهات بين الهواتف خلال النشرة.

تطبيقات الذكاء الاصطناعي قنبلة موقوتة

ينتشر هذا التطبيق في الانترنت ، لكن ماذا لو قيل لك أن الخطر لا يخلو من التطبيق، ماذا لو عرفت أنك تجازف وتغامر بالصور .. إليك التفاصيل في نشرة تك.

واي فاي 7 بتقنيات ثورية

بعد إطلاق شبكات الجيل الخامس فايف جي في عدد كبير من دول العالم، حان الآن العمل على واي فاي 7 بتقنيات ثورية، تعرف على سرعة الإنترنت القادمة في هذا التقرير.

نشرة تك

ثم ننتقل إلى سؤال الأسبوع لمتابعينا وكان بخصوص إمكانية تغيير رأيهم بشراء هاتف قابل للطيّ لو انخفض السعر؟ بعدها استعراض فقرة “الفائزون الخمسة” بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع. والتي يلزم للمشاركة فيها أن تتابعونا كل يوم اثنين على فيسبوك.

ثم نستعرض لكم أهم الأخبار :

إعلان ساخر من سامسونج ضد ابل :

مقطع الفيديو إعلاني من شركة سامسونج يسخر من شركة ابل ويشجع مستخدمي ايفون للتبديل إلى أجهزة سامسونج، الاعلان يركز على ميزات سامسونج الفريدة التي لا تمتلكها آبل في هواتف ايفون (بحسب الإعلان).

تويتر يريد إعادة حسابات صحفيين كشفوا أسراراً

إيلون ماسك يقول إنه سيعيد حسابات تويتر الصحفيين المغلقة، بعد نشر بيانات عامة عن طائرته الخاصة، وكانت منصة تويتر علقت يوم الأربعاء الماضي حسابات تعقبت مواقع الطائرات الخاصة، بما في ذلك طائرة ماسك.

وفاة انترنت اكسبلورر 11

شركة مايكروسوفت تعلن وفاة متصفحها الشهير انترنت اكسبلورر على نظام التشغيل ويندوز 10، بعد أن بدأت في التخلص التدريجي منه في يونيو من هذا العام.

نشرة تك

فيديو تشويقي لهاتف ون بلس 11

نستعرض مقطع فيديو رسمي من شركة ون بلس عن هاتفها ون بلس 11 ويظهر الهاتف من خلال كاميرات خلفية بوحدة دائرية ، ومن المتوقع أن يأتي ببطارية قدرتها 5000 ميلي أمبير.

ختاما ، إليك فيديو النشرة عبر قناتنا في اليوتيوب :

ما رأيك في مواضيع “نشرة تك” ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى