الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا ومكس فولد 3 أول التسريبات للهواتف القادمة من Xiaomi

تسريبات أولية عن Xiaomi 13 Ultra

في الربع الأول من عام 2023 من المتوقع أن تكشف شاومي ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشاومي عن سلسلة شاومي ريدمي كى 60 ، والآن بدأت تنتشر التكهنات حول الهاتف الرائد القادم شاومي 13 الترا.

تسريبات شاومي 13 الترا

شاومي 13 الترا

تنتشر التكهنات بأن هاتف شاومي 13 الترا سيظهر لأول مرة في الربع الثاني من عام 2023 ليكون منافسًا شرسًا للهاتف جالكسي اس 23 الترا.

حساب Digital Chat Station الشهير في عالم التسريبات أكد اليوم أن شاومي تستعد لتقديم هاتفين جديدين وهما شاومي 13 الترا ، والهاتف القابل للطي شاومي مكس فولد 3.

ووفقًا للتسريب فإن الهواتف ستأتي بأرقام مختصرة M1 و M18 مع رام 16 جيجابايت من نوع LPDDR5x وقال أيضًا إن كلا الجهازين سيوفران 512 جيجابايت و 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين.

ومن الجدير بالذكر أن شاومي كشفت عن شاومي مكس فولد 2 في أغسطس الماضي، ومن المحتمل أن تطلق الشركة الجيل الثالث للهاتف في الربع الثاني من 2023، ولا توجد معلومات كافية حول الهاتف في الوقت الراهن.

وسلط التسريب على الكاميرا الخلفية للهاتف شاومي 13 الترا الذي من المتوقع أن يتم تدعيمه بكاميرا خلفية رباعية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني مقاس 1 بوصة مع دعم التثبيت البصري بتقنية gimbal، كما من المتوقع أن تدعم العدسات الأربعة الضبط التلقائي للصورة PDAF.

هل أنتم من محبي هواتف شاومي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى