الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 14: كشف موعد إطلاقه في مصر ودول العالم مع أخبار مفرحة

كشف موعد إطلاق MIUI 14 عالميًا

بعد الكشف رسميًا وإطلاق تحديث واجهة شاومي MIUI 14 في الصين الأسبوع الماضي، بدأت الأخبار في التردد بشأن موعد إطلاق النسخة والإصدار العالمي من هذا التحديث المنتظر وبشدة من جمهور شركة شاومي. واليوم نحصل على أول تسريب بشأن موعد إطلاق التحديث عالميًا.

وتحتوي واجهة شاومي MIUI على نسخة صينية ونسخة عالمية، وتختلف الأسواق الآسيوية والغربية تمامًا من حيث متطلبات التحديث، لذلك تقوم الشركة بإنشاء رومين للأجهزة المباعة في الصين وجزء من آسيا وذاكرة ROM أخرى للباقي. كما وهناك نسخة يطلق عليها النسخة العالمية.

متى يتم إطلاق الإصدار العالمي من تحديث MIUI 14؟

قدمت شاومي بالفعل MIUI 14 رسميًا، لكن النسخة الصينية فقط. أما بخصوص النسخة العالمية، لم تظهر للنور بعد، وعلى الرغم من أنها لن تكون مختلفًا تمامًا، لكن لا يزال لدى شاومي عرضه التقديمي في أوروبا وبقية العالم معلقًا.

وعليها أن تسرد التغييرات وتتحدث عنها بنبرة دولية. وفقًا للتسريبات والشائعات التي تأتي من شاومي، فمن الممكن أن يتم تقديم MIUI 14 Global رسميًا بين يناير وفبراير 2023. وكن حذرًا ، نحن نتحدث عن العروض وليس التحديثات. وسيستغرق ذلك بعض الوقت للوصول بعد إدخال التحديث.

متى سيتم تحديث هاتفي إلى الإصدار العالمي من واجهة شاومي؟

إذا تم تقديم MIUI 14 Global في نهاية شهر يناير ، فستبدأ التحديثات بعد بضعة أسابيع. وستمر عملية التحديث بمرحلة تجريبية عامة وتهبط أخيرًا على الأجهزة بطريقة مستقرة. وعادةً ما تقوم شاومي بتحديث أجهزتها بسرعة كبيرة، لذلك يمكنك توقع طرح سريع.

ومن المستحيل في هذا الوقت الحديث عن التواريخ أو قوائم الهواتف التي ستحصل على الإصدار العالمي من التحديث.

والخبر السار أو المفرح هو أنه إذا كان لديك هاتف شاومي تم إصداره بين 2022 و 2021 ، فإن التحديث يكاد يكون مضمونًا. سيصل MIUI 14 Global إلى عدد كبير من أجهزة شاومي، عاجلاً أم آجلاً.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في واجهة شاومي؟

زر الذهاب إلى الأعلى