الهواتف الذكيةتقرير رقميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 سلسلة 3 هواتف غير عادية بمواصفات قوية للغاية

شاومي ريدمي كي 60 - Redmi K60 كل ما هو جديد عن السلسلة المنتظرة

ظهرت تسريبات جديدة للعلامة التجارية Redmi حول سلسلة هواتفها القادمة والتي ستحمل اسم شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 ، فما هو الجديد ؟ إليكم التفاصيل ..

تصنف هذه الهواتف من REDMI من الفئة الرائدة لما تحمله من مواصفات وأداء عالي  مقارنة مع هواتف أخرى ، ويقول محللون أن هذه النسخة ستكون مميزة ورائدة للعام 2023 فماذا سيأتي بالجديد في هذه السلسلة القادمة ؟

شاومي ريدمي كي 60

شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60

أولاً : الخبر الجيد لمحبي الألعاب أن الهاتف بنسخة البرو سيأتي بالمعالج الجديد لشركة كوالكم وهو الجيل الثاني من شرائح Snapdragon 8 التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي ويتميز هذا المعالج بمواصفات عالية الجودة من حيث الأداء وقوة التحمل.

ثانيا : سيحصل الهاتف شاومي ريدمي كي 60 على واجهة شاومي MIUI 14 الجديدة والتي أعلنت عنها شركة شاومي مؤخرًا مع هاتفها شاومي 13 ، وسيعمل هاتف شاومي ريدمي أيضاً بواسطة نظام التشغيل الأحدث Android 13 .

شاومي ريدمي كي 60

في النسخ السابقة للهاتف سلسلة K40 و K50  صدرت نسخة  مخصصة للألعاب بإسم REDMI GAMING ، ولكن الخبر الجيد أن هذه السلسلة لن تصدر مثل تلك الهواتف وستكون النسخة شاملة للألعاب والاحتياجات الأخرى كما ذكر مدير عام الشركة Lu Weibing في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو Weibo ، حيث قال: “لن تحتاج بعد الآن إلى هواتف خاصة للألعاب الإكترونية في عام 2023 ، إن الأجهزة التي تم إنتاجها في إطار “الألعاب/ الرياضة الإلكترونية” سابقاً غير ضرورية وغير مجدية”.

السلسلة القادمة Redmi K60 ستأتي بثلاث هواتف وهي (الطراز العادي ونسخة إي ونسخة برو) :

  •  Redmi K60  و  Redmi K60E  وهذه النسخ ستأتي بمعالج كوالكم Snapdragon 8 الجيل الأول 
  • طراز البرو Redmi K60 Pro  هذه النسخة ستأتي بمعالج كوالكم Snapdragon 8 الجيل الثاني . والهاتف سيصدر في يناير من عام 2023 المقبل.
شاومي ريدمي كي 60

تم تسريب صور لصندوق الهاتف ولم تذكر هذه التسريبات عن معلومات أخرى تتعلق  بالشاشة أو معلومات عن هيكل الهاتف. وسننتظر حتى تظهر معلومات أو لحين صدور الهاتف بشكل رسمي وسنوافيكم بتقرير مفصل عنه بإذن الله.

والآن إليكم فيديو من قناة رقمي تي في عبر اليوتيوب بخصوص الهاتف :

ما رأيك بهواتف شاومي ريدمي ؟ هل أنت متحمس لإطلاق سلسلة شاومي ريدمي كي 60 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى