الهواتف الذكيةسامسونج

Galaxy S20 Fan Edition | عضو جديد قادم لسلسلة S20

كشف تقرير تقني جديد أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على نسخة رخيصة الثمن من سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 وهذه المرة لن يحمل الهاتف اسم Lite، وبحسب التسريبات فسيكون اسمه Galaxy S20 Fan Edition .

عندما أطلقت شركة سامسونج S10 Lite أواخر العام الماضي، كان إصدارًا مخففًا من السلسلة الرائدة وقالت الشركة آنذاكأن الهاتف سيمكن المزيد من العملاء من تجربة بعض الميزات التي توفرها السلسلة بسعر أقل.

وتساءل العديد من المستخدمين عما إذا كنت الشركة ستطلق نسخة Lite من سامسونج جالكسي اس 20 هذا العام، وأكد موقع [ سام موبايل ] أن الشركة تعمل على نسخة اقتصادية من السلسلة لكنها ستحمل اسم Galaxy S20 Fan Edition .

وبحسب المصدر فإن الهاتف سيتوفر بثلاثة طرازات، الأول يحمل الرقم SM-G780 وستوفر في الأسواق العالمية بنسختين إحداها تدعم 5G والثانية لا، أما النسخة الثالثة فهي تحمل الرقم SM-G781 للولايات المتحدة الأمريكية فقط وستدعم 5G.

المواصفات غير معروفة حتى الآن، وبحسب المعلومات المسربة فإنه سيضم ذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، مع نظام اندرويد 10 وواجهة One UI 2.5 .

وبحسب التوقعات وبالنظر إلى أن سامسونج جالكسي اس 10 لايت جاء بالمعالج Snapdragon 855 فإن نسخة S20 الاقتصادية على الأرجح ستأتي بالمعالج الأحدث من كوالكوم أيضًا Snapdragon 865.

الاسم لا يهم بالتأكيد، وكل ما يهم المستخدم هو ما ستقدمه سامسونج من حيث المواصفات مثل الكاميرا وسعة البطارية والتكلفة، ويتوقع المصدر أن يكون سعر الهاتف حول 800 دولار أمريكي.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى