الهواتف الذكية

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ليس مناسبًا للألعاب والسبب مفاجأة مخيبة جدًا

مشكلة خطيرة في جالكسي اس 23 - Galaxy S23 تجعله خيارًا سيئًا لعشاق الألعاب

وفقًا لما كشف عنه مؤخرًا أحد المسربين فإن جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ليس أفضل هاتف للألعاب، فقد يتسبب نقص التبريد المناسب للجهاز في حدوث مشكلات ارتفاع درجة الحرارة، مما يشكل عقبة كبيرة ومشكلة عويصة أمام عشاق الألعاب.

لسنوات اتُهمت شركة Samsung بالتخلص من أجزاء هواتفها الذكية من أجل زيادة الإيرادات ، ولن تختلف سلسلة Galaxy S23 الجديدة، في الواقع وفقًا لما ذكره المسربان المشهوران Ice Universe و OreXDA ، فإن Samsung لم تعمل على تضمين غرفة تبريد في جهاز Galaxy S23 الأصغر ، ولكن طراز Galaxy S23 Ultra سيحتوي عليها.

جالكسي اس 23

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 لن يدعم جلسات اللعب الطويلة

نظرًا لأن جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 2 القوية للغاية ، فإننا نعلم بالفعل أنه يجب أن يعمل بشكل أفضل في الألعاب من منافسه ايفون 14 برو iPhone 14 Pro .

على الرغم من تحسينات Qualcomm لجعل معالجها فعالاً قدر الإمكان ، فإن افتقار Galaxy S23 للتبريد قد يمنعه من أن يكون مثيرًا مثل إخوته الأكبر أثناء الاستخدام الكثيف.

لا شك أن عدم وجود غرفة بخار في الهاتف الذكي سوف يحدّ من أدائه على نفس مستوى منافسيها المباشرين، في أشياء مثل الألعاب ومن الانخراط في جلسات اللعب الممتدة بشكل مفرط.

جالكسي اس 23

ومع ذلك فإننا ندرك أن Galaxy S23 يجب أن يستخدم وضعًا فريدًا لزيادة الاستقلالية دون المساومة على معدل التحديث ، والذي من شأنه أن يحد من أداء وحدة المعالجة المركزية.

نظرًا لحجم ونحافة جهاز S23 والذي يجب أن يظل مؤهلاً للحصول على شاشة بحجم 6,1 إنش، من المحتمل أن تختار Samsung عدم تضمين غرفة بخار ، بينما لا يزال بإمكان المنافسين مثل Xiaomi 13 استخدام أنظمة تبريد قوية للغاية مع وجود مساحة أصغر.

على سبيل المثال يحتوي هاتف شاومي الجديد على أكبر غرفة تبريد لهاتف ذكي في فئته، بقياس لا يقل عن 4642 ملم2 ، قد يتفاخر هاتف Xiaomi 13 بالفعل بكونه هاتفًا للألعاب أفضل من هاتف Xiaomi 13 Pro الأكبر والأكثر تكلفة ، وفقًا للاختبار الأول.

جالكسي اس 23

ما رأيك في هاتف سامسونج جالكسي اس 23 ؟ هل أنت من عشاق الألعاب وقررت عدم شرائه لهذا العيب ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى