الهواتف الذكيةسامسونج

استوديو الصور في هواتف سامسونج يضم قائمة سرية مليئة بالميزات المخفية .. إياك أن تتركها

كيفية الوصول إلى القائمة السرية المخفية في استوديو الصور لهواتف سامسونج؟

بغض النظر عن مدى اعتقادنا بأننا نعرف هواتفنا جيدًا، فهناك دائمًا شيء ما يكون مخفي عن انتباهنا. وإذا كان لديك هاتف سامسونج، فمن المحتمل أنك لا تعرف أن تطبيق المعرض “استوديو الصور” الخاص بك يحتوي على قائمة مخفية، مليئة بالخيارات السرية.

نعم، يأتي تطبيق استوديو الصور أو Gallery يأتي مع مجموعة من الميزات الرائعة. دعونا نتعرف على طريقة الوصول إليها في التطبيق.

كيفية الوصول إلى القائمة السرية المخفية في استوديو الصور؟

قم بتشغيل تطبيق Gallery من سامسونج على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، وقم بالنقر على القائمة “الثلاث شرط” كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.

ومن ثم بعد ذلك انقر على خيار “الضبط” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه للوصول إلى المزيد من الخيارات الخاصة بتطبيق معرض الصور.

و قم بالتمرير وصولاً إلى الجزء السفلي وانقر فوق القسم قبل الأخير الذي يشير إلى “حول المعرض أو حول الاستوديو”.

وبعد ذلك، انقر 5 مرات على “رقم الإصدار”، وعلى الفور ستظهر معك رسالة “Gallery labs is enabled”. والآن قم بالرجوع إلى الخلف أو الوراء، وستلاحظ ظهور قسم جديد يحمل اسم “Gallery Labs”.

وستجد الآن مجموعة من الأفكار الرائعة للتصوير الفوتوغرافي للجوال مختبئة هناك، لذا نأمل أن يصل بعضها على الأقل إلى إصدار رسمي.

ومن أبرز الميزات الموجودة في هذه القائمة “Rotate menu in viewer” والتي توفر زرًا جديدًا عند الضغط على صورة لعرضها في الوضع الافقي بدون تدوير الهاتف.

وأيضًا هناك خيار “Similar Photos” والذي يضيف قسمًا جديدًا إلى الاستوديو لعرض الصور المتشابهة فقط، وهي من الميزات الهامة للغاية بكل تأكيد.

وهناك ميزة تدعى “sh storage info” التي تعرض المساحة التي تشغلها سلة المهملات في تطبيق الصور الخاص بشركة سامسونج على هاتفك؟

برأيكم، ما هي أفضل ميزة في هذه القائمة السرية المخفية؟

زر الذهاب إلى الأعلى