الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5 نظرة أولية على تصميم الهاتف ومواصفاته

تسريبات جديدة حول هاتف ريلمي القادم

يبدو أن شركة ريلمي تعمل على قدم وساق من أجل تقديم هواتف جديدة مميزة خلال العام الجديد 2023 حيث من المتوقع أن تكشف قريبًا عن الهاتف المميز ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5 حيث حظيت سلسلة GT بشهرة واسعة وأصبحت من أكثر الهواتف المحبوبة لدى الجماهير من الشركة.

تصميم ومواصفات ريلمي جي تي نيو 5

ريلمي جي تي نيو 5

تسريب جديد بقيادة المسرب الشهير OnLeak كشف عن التصميم الأولي للهاتف، حيث ستكون الواجهة الخلفية تحتوي على جزيرة كبيرة للكاميرا بعرض الهاتف مع دائرتين تحتويان على عدسات الكاميرا بالإضافة إلى فلاش مستطيل الشكل.

وللتفصيل أكثر فإن الدائرتين في وحدة الكاميرا، العلوية تحتوي على عدسة واحدة، بينما السفلية تحتوي على عدستين، كما يمكننا أن نرى كلمة Matrix AI Camera، تسريب الهاتف كان باللون الأبيض لكننا متأكدين أنه سيتوفر بألوان أخرى.

تظهر أيضًا علامة ريلمي في الزاوية اليسرى السفلية، كما تم رصد زر الطاقة على الجانب الأيمن، ومن المتوقع أن تكون أزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر، وهذا يدل على أننا سنشهد تحولًا كاملًا مقارنة بالجيل السابق.

من المحتمل أن يأتي ريلمي جي تي نيو 5 بنسختين من حيث قدرة الشحن وربما المعالج، حيث يقال إن نسخة ستكون بقدرة شحن 240 واط، والنسخة الأخرى بقدرة 150 واط.

أما المعالج فمن المتوقع أن نسخة الشحن 240 واط ستكون بمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، والنسخة الثانية بمعالج ميدياتك ديمنستي 8200.

من حيث الكاميرا فإن العدسة الأساسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل، مع ميزة التثبيت البصري OIS وعدسة بزاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

هذا كل ما هو متوفر الآن حول الهاتف ريلمي جي تي نيو 5 .. فما رأيكم ؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى