الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 14: ما هو الحد الأدنى من متطلبات التشغيل وقائمة هواتف شاومي المستفيدة من ميزات التحديث كاملة؟

متطلبات تشغيل MIUI 14 وهذان الهاتفان فقط سيتمكنان من الاستفادة من كامل ميزات التحديث

كشفت شركة شاومي النقاب عن كل شيء متعلق بتحديث واجهة MIUI 14، بالإضافة إلى تاريخ إصدارها إلى غير ذلك، لكن يجب أن تعلم بأن هناك ميزات جديدة لن تعمل بنفس الطريقة على أي هاتف شاومي، ولكنها ستعتمد على مواصفات الأجهزة.

وبحسب MyDrivers. يبدو أن بعض مستجدات MIUI 14 تتطلب أجهزة محددة ، لذا فإن الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة سيعتمد على جهاز شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو لديك.

ما هو الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل MIUI 14؟

شاومي 13 و شاومي 13 برو سيتمكنان من الاستفادة من كامل ميزات التحديث

من بين المستجدات المختلفة التي تقدمها MIUI 14، نجد إمكانية نسخ وترجمة النص الموجود في الصور المخزنة في تطبيق المعرض. ولا تتطلب هذه الحداثة منا جهازًا متقدمًا للغاية، على الرغم من أنه صحيح أنه سيكون موجودًا فقط في تلك الأجهزة التي تحتوي على معالج Qualcomm SoC 7 أو Qualcomm SoC 8 أو أعلى، وكذلك في MediaTek Helio G80 أو أعلى.

لكن ليس هذا كل شيء. المحرك الضوئي، ونظام إدارة التطبيقات الجديد على MIUI 14 الذي يسمح لنا بتسريع استخدام تطبيقات الطرف الثالث، بالإضافة إلى تقليل استهلاكها للطاقة، سيعمل فقط على تلك الطرازات التي تحتوي على Qualcomm Snapdragon 8 + Gen 1 و Snapdragon 8 Gen 2.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم MIUI 14 جنبا إلى جنب مع ميزة مهمة وهي القدرة على إزالة أي تطبيق مثبت مسبقًا تقريبًا. وحقيقة ذلك هي أن هذه الوظيفة ستكون موجودة فقط، على الأقل في الوقت الحالي على جميع تلك الأجهزة التي تم إطلاقها بعد أكتوبر 2022. وسيتمكن Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro من الاستفادة من كامل ميزات التحديث.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه المتطلبات يمكن أن تختلف مع بدء إطلاق MIUI 14 عالميًا. وسيعتمد كل شيء، إلى حد ما، على مستوى التفرد الذي تريد شاومي منحه لأجهزتها.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة في التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى