الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو اي 13 – Motorola Moto E13 يظهر على Geekbench وتفاصيل مهمة في أول تسريب

تفاصيل حول معالج موتورولا موتو اي 13

كشفت التقارير التي ظهرت مؤخرًا ، أنه تم رصد هاتف موتورولا موت جي 13 – Motorola Moto G13 على منصة NBTC مع اتصال 4G الأسبوع الماضي. وبينما ينتظر الجميع الإعلان الرسمي ، والآن ، ظهر هاتف جديد من موتورولا يحمل اسم موتورولا موتو اي 13 – Motorola Moto E13 على الإنترنت .

موتورولا اي 13 يظهر على منصة Geekbench

موتورولا موتو اي 13
موتورولا موتو اي 13

تم رصد هاتف Motorola Moto E13 على منصة Geekbench اليوم ، وكشفت القائمة عن المواصفات الرئيسية لهاتف موتورولا موتو اي 13 المُنتظر وسنوافيكم في هذه المواصفات والمعلومات المعروفة حتى الآن في هذا المقال .

مواصفات موتورولا موتو اي 13

موتورولا موتو اي 13
موتورولا موتو اي 13

وفقًا لقاعدة البيانات على منصة اختبار الأداء Geekbench ، سيعمل هاتف Motorola Moto E13 بمعالج Unisoc T606 وسيأتي مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 2 جيجابايت . وفقًا للقائمة ، سيعمل الهاتف بنظام Android 13 ، وقد سجل 318 و 995 نقطة في اختبارات Geekbench الفردية ومتعددة النواة ، على التوالي.

اقرأ أيضًا:

كيفية تسجيل مكالمة واتساب وإيقاف مؤشرات القراءة بدون برامج وبكل سهولة

جدير بالذكر ، أن هواتف سلسلة E من Motorola هي أجهزة اقتصادية . ومن خلال مواصفات Geekbench ، يبدو أن E13 هو هاتف للمبتدئين . ولم تكشف القائمة الأخيرة على منصة Geekbench عن أي شيء آخر حول Motorola Moto E13 . ولكن ستظهر في الأيام القادمة المزيد من التفاصيل التي سنعرف من خلالها كيف سيبدو هاتف موتورولا القادم .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى