أخبار الشركاتجوجل

محرك بحث جوجل يشهد أكبر تغيير له منذ سنوات بعد حصوله على تحديث جديد

ميزة التمرير المستمر في محرك بحث جوجل

قامت شركة جوجل بإجراء تحسين مثير للاهتمام لمحرك البحث القائم على المتصفح. كما هو الحال في الشبكات الاجتماعية ، حيث من الممكن الآن “التمرير” باستمرار لأسفل الصفحة الأولى. ولن تختفي الصفحات الإضافية ، لكنها ستصبح أكثر سرية.

تحديثات جوجل

جوجل
جوجل

تواصل Google تحسين منتجاتها شيئًا فشيئًا ، وفي الوقت الحالي ، يحتاج محرك بحث سطح المكتب إلى الاهتمام. حيث سيكون الآن التنقل أسهل وستكون الصفحات الإضافية أثناء البحث أقل وضوحًا.

أضاف جوجل ميزة “التمرير المستمر” ، وسيكون مفيدًا لمحرك البحث . حيث أصبح بإمكانك التمرير لأسفل الصفحة بعد إدخال مصطلح بحث في Google للحصول على قدر أكبر من البيانات.

اقرأ أيضًا:

كيفية تسجيل مكالمة واتساب وإيقاف مؤشرات القراءة بدون برامج وبكل سهولة

التمرير اللانهائي للبحث في جوجل

يمكن للمستخدم عرض ما يعادل أربع صفحات عن طريق التمرير أكثر قبل الوصول إلى أسفل الصفحة التي يقرأها الآن. ويحتاج فقط إلى النقر فوق الزر “مشاهدة المزيد” للحصول على مزيد من المعلومات إذا كان مهتمًا.

وتعد هذه الإضافة وسيلة لتغيير تجربة المستخدم ولتجعل التصفح أسهل. وتستمد هذه الإضافة الإلهام من منصات التواصل الاجتماعي ، مثل Tik Tok و Twitter و Instagram. نظرًا لأن إصدار الهاتف المحمول من محرك البحث كان يفعل الشيء نفسه بالفعل منذ أكتوبر الماضي ، فإنه ليس مفهومًا جديدًا تمامًا في Google.

جوجل
جوجل

هذه الوظيفة الجديدة متاحة حاليًا لعدد قليل جدًا من المستخدمين. ولم تقدم Google أي تفاصيل أخرى حول نشرها. والتي قد تحدث في الأيام القادمة أو على مدار عدة أشهر. ومع ذلك ، يوضح هذا نية شركة Mountain View لمزامنة الاستخدام عبر منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

اقرأ أيضًا:

هواتف سامسونج تمتلك زر سري رائع .. إليكم كيفية تنشطيه وماهي مهامه !

جدير بالذكر ، أن شركة Google تسعي باستمرار لإجراء تغييرات طفيفة ومتزايدة على مواقعها وبرامجها من أجل تحسين تجربة المستخدم. حيث حصل تطبيق Messages مؤخرًا على بعض الميزات الجديدة الرائعة ، كما أضاف Pixel 7 مؤخرًا شبكة افتراضية خاصة مدمجة ووضوح مكالمات محسّن. وطريقة فعالة.

ما رأيك في تحديثات شركة Google ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى