الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 ار – OnePlus 11R كشف ميزة رائعة وتفاصيل مهمة في صور حيّة قبل الإطلاق

ون بلس 11 ار قادم بميزات رائعة

تستعد العلامة التجارية العالمية للهواتف الذكية ون بلس لإطلاق سلسلة ون بلس 11 – OnePlus 11 في النصف الأول من عام 2023 ، ويشير تقرير جديد إلى أن المتغير الأدنى في السلسلة ، ون بلس 11 ار – OnePlus 11R ، سيعيد ميزة شريط تمرير التنبيه “Alert Slider” . علمًا بأنه ، لم يأتي OnePlus 10R و OnePlus 10T مع شريط التنبيه . والمُثير للاهتمام هو أن OnePlus 11R قد يكون أول هاتف من العلامة التجارية يتم تجهيزه بمكبر الأشعة تحت الحمراء (IR).

ون بلس 11 ار يظهر في صور حيّة

ون بلس 11 ار
ون بلس 11 ار

ظهر هاتف OnePlus 11R المُنتظر مع Alert Slider و IR Blaster في صورة حيّة مُسربة . وتشير الصورة أيضًا إلى بعض المواصفات والميزات الأخرى للجهاز. حيث يحمل الهاتف الاسم الرمزي Udon وهو في مرحلة الاختبار الآن ، مما يعني أنه قد تكون هناك بعض التغييرات على التصميم النهائي .

اقرأ أيضًا:

كيفية تسجيل مكالمة واتساب وإيقاف مؤشرات القراءة بدون برامج وبكل سهولة

مواصفات وميزات ون بلس 11 ار – OnePlus 11R

وفقًا للتسريبات ، سيتميز الهاتف بشاشة AMOLED بدقة +FHD وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وأفادت التقارير أن الشاشة ستأتي أيضًا بدعم +HDR10. ومن المتوقع أن تكون شاشة الهاتف منحنية وتحتوي على ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي ، ومن المحتمل أن تحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع.

ون بلس 11 ار - OnePlus 11R كشف ميزة رائعة وتفاصيل مهمة في صور حيّة قبل الإطلاق
ون بلس 11 ار

أما فيما يتعلق بالتصوير ، تُظهر الصورة المُسربة لجهاز OnePlus 11R أنه سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية وفلاش LED . وتُوضح الصورة أيضًا أن OnePlus 11R سيحتوي على وحدة كاميرا مماثلة مثل OnePlus 10 Pro و OnePlus 10T. ومن المحتمل أن تتألف من كاميرا أساسية بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. بينما ستحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ون بلس 11 ار
ون بلس 11 ار

من المتوقع أن يعمل OnePlus 11R القادم بمعالج ثماني النواة Snapdragon 8+ Gen 1 SoC من كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر من TSMC . ومن المحتمل أن يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، فإن سرعة الشحن الخاصة به غير معروفة حتى الآن.

ما رأيك في هواتف شركة OnePlus ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى