أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 14 تعمل على هاتف قديم أندرويد 11 والنتيجة مبهرة للغاية !

تجربة واجهة MIUI 14 على شاومي مي 6 القديم الذي يعمل بأندرويد 11

كشفت Xiaomi النقاب عن أحدث إصدار من MIUI بالأمس فقط ، وبدأ الناس بالفعل في إنشاء منافذ للبرنامج الجديد لواجهة شاومي MIUI 14 ، ويقال إن مستخدمًا صينيًا قد نقل MIUI 14 بالفعل إلى هاتف Xiaomi Mi 6 القديم الذي يعتمد على Android 11 ويقدم بعض الميزات الجديدة التي تم تقديمها مع MIUI 14 ، وإليك التفاصيل لهذه التجربة المثيرة ..

هاتف شاومي مي 6

تجربة واجهة شاومي MIUI 14 على هاتف قديم أندرويد 11

تمكن مستخدم صيني dev Amktiao من نقل واجهة شاومي MIUI 14 التي تم إطلاقها مؤخرًا إلى Xiaomi MI 6 الذي تم إصداره مرة أخرى في عام 2017 ، البرنامج منقول في مرحلة تجريبية ويعتمد على نظام التشغيل Android 11 OS.

واجهة شاومي MIUI 14

يجلب المنفذ عددًا من ميزات واجهة شاومي MIUI 14 إلى هاتف MI 6 القديم ، على سبيل المثال يتضمن تخصيص المجلد / الرمز الكبير الذي تم إطلاقه حديثًا ، والحيوانات الأليفة على الشاشة الرئيسية ، ومحرك الفوتون.

كما أنه يوفر ميزات خصوصية جديدة ويحدّ من التطبيقات غير القابلة للتثبيت إلى 5 (الهاتف ، والرسائل القصيرة ، والكاميرا ، والإعدادات ، ومتجر التطبيقات).

واجهة شاومي MIUI 14

للتذكير : تم الكشف عن MIUI 14 أمس في حدث سلسلة Xiaomi 13 الذي أحدث تأثيرًا كبيرًا في عالم السوشيال ميديا للمهتمين بالأمور التقنية ، ويجلب التحديث عددًا من الميزات والتحسينات وسيبدأ طرحه في الدفعة الأولى من الأجهزة المؤهلة في فبراير المقبل.

يأتي البرنامج بحجم صغير وبنية نظام محسّنة، يحتوي على عدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقًا ، والتي يجب أن تُترجم إلى أداء أفضل، كما تتميز واجهة MIUI 14 بإصلاح مرئي وتوفر المزيد من خيارات التخصيص مع تنسيق عنصر واجهة مستخدم جديد ومجلدات الشاشة الرئيسية وأيقونات Super.

تم أيضًا تحسين خصوصية بيانات المستخدم من خلال جميع الإجراءات التي يتم تنفيذها محليًا على الجهاز ولا يتم تخزين أي بيانات في السحابة، تمت ترقية المساعد الصوتي AI الخاص بي ويمكنه الآن إجراء مسح ضوئي للمستندات وترجماتها وتصفية مكالمات البريد العشوائي وما إلى ذلك من الخصائص والمميزات الرائعة.

اقرأ لدينا أيضًا .. خلفيات واجهة شاومي MIUI 14 رسميًا

واجهة شاومي MIUI 14

ما رأيك بواجهة شاومي الجديدة ؟ هل هاتفك من بين الأجهزة التي ستتلقى التحديث قريبًا ؟ شاركنا التعليقات بالأسفل..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى