الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro سيصل بقوة شحن سريع لاسلكي فائقة بمدة شحن قصيرة!

كشف قدرة الشحن السريع اللاسلكي لهاتف Xiaomi 13 Pro

تستعد شركة شاومي اليوم لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة شاومي 13 (Xiaomi 13) التي تتألف من الهاتفين Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro إلى جانب الواجهة الجديدة MIUI 14.

هاتف Xiaomi 13 Pro عبارة عن هاتف مزود بكاميرا متطورة ، في حين سيأتي هاتف Xiaomi 13 عبشاشة رئيسية مبسطة وخفيفة الوزن.

من المعلوم أنه على عكس الإصدار العادي من سلسلة هواتف أبل iPhone 14 الذي يعمل بمعالج الجيل السابق A15 ، فإن سلسلة Xiaomi 13 من السلسلة بأكملها مجهزة بمعالج Snapdragon 8 Gen2 ، وهو أقوى معالج رائد من شركة كوالكوم حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم سلسلة هواتف Xiaomi 13 هذه المرة أيضًا ميزة IP68 لمقاومة الماء والغبار ، وشاشة E6 1900nits ، وعدسة Leica المقربة ، ومكبرات الصوت المزدوجة ، Dolby Atmos ، ومميزات أخرى رائعة.

قوة الشحن اللاسلكي لهاتف Xiaomi 13 Pro

أعلن مسؤولو شاومي اليوم عبر موقع “ويبو” عن قوة الشحن اللاسلكي لهاتف Xiaomi 13 Pro ووقت الشحن. تم تجهيز Xiaomi 13 Pro بشحن لاسلكي Pro Surge 50W الجديد ، والذي يمكنه شحن الجهاز بالكامل في غضون 36 دقيقة ، وهو ما يمثل زيادة كبيرة في السرعة.

الجدير بالذكر أن سوق الشحن لمدة نصف ساعة ، بالإضافة إلى قوة 50 واط ، قد تجاوز تقنية الشحن السريع السلكي لبعض ماركات الهواتف المحمولة ، مما قد يجعل الشحن اللاسلكي أسرع من الشحن السلكي.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro رصد عينات تصوير للكاميرا بدقة مذهلة في أهم تسريب

علاوة على ذلك ، سيتم تجهيز Xiaomi 13 Pro بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل (Sony IMX989 بحجم إنش واحد ، بالإضافة إلى كاميرا تليفوتو 75 ملم من Leica.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 الترا

ما رأيك في قوة شحن هاتف شاومي 13 برو القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى