الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 وهواوي ميت 60 تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

مواصفات هواوي بي 60 وميت 60

أطلقت شركة هواوي قبل أشهر سلسلة Huawei Mate 50 ، والآن بدأت تفاصيل سلسلة Huawei الرئيسية التالية في الظهور. وادّعى أحد المسربين أن سلسلة هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 ستكون مجهزة بمعالج من شركة كوالكوم وستوفر اتصال شبكات الجيل الرابع 4G فقط. وتم الكشف أيضًا عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول سلسلة هواوي بي 60 – Huawei P60. وسنوافيكم بالتفاصيل في هذا المقال .

تفاصيل هواوي بي 60 وهواوي ميت 60

وفقًا للتسريبات ، فإن سلسلة Huawei P60 و Mate 60 ستعمل بمعالج من شركة Qualcomm. ومن المتوقع إن سلسلة P60 ، ستظهر لأول مرة في أوائل العام المقبل ، وستحتوي على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 4G. وأفاد المُسرب ، أن سلسلة P60 ستدخل قريباً مرحلة الإنتاج الضخم.

هواوي بي 60
هواوي بي 60

أشارت التسريبات أيضًا، إلى أن سلسلة Mate 60 ستكون مزودة بمعالج يحمل رقم الطراز SM8525 ، والذي من المحتمل أن يكون الإصدار 4G فقط من Snapdragon 8 Gen 2.

مواصفات هواوي بي 60

كشف تقرير حديث عن مواصفات وتصميم الطراز العادي Huawei P60. ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على عدسة ذات فتحة متغيرة تم تقديمها لأول مرة مع طراز Mate 50. ويمكن أن يأتي مع مستشعر تليفوتوغرافي مطور بدقة 64 ميجا بكسل .

هواوي بي 60
هواوي بي 60

من المحتمل أن تحتوي الواجهة الأمامية للهاتف على كاميرات مزدوجة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، والتي ستكون موجودة في ثقب أعلى منتصف الشاشة على شكل كبسولة صغيرة . بينما من المتوقع أن تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على نفس وحدة الكاميرا الدائرية المزدوجة ، حيث يحتوي الجزء العلوي على مستشعرين كبيرين ، ويحتوي الجزء السفلي على فلاش LED وكاميرا أخرى.

اقرأ أيضًا:

هواوي بي 60 – Huawei P60 كشف تفاصيل جديدة وموعد الإطلاق في أحدث تسريب حتى الآن

ذكرت التسريبات أيضًا ، أنه من المتوقع أن تتضمن سلسلة P60 المزيد من الهواتف ولكن ليس هناك أي تفاصيل عنها حتى الآن. ولم تؤكد Huawei رسميًا بعد عن أي تفاصيل حول السلسلة القادمة.

ما رأيك في هواتف شركة Huawei ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى