الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق واتساب يجلب 3 ميزات رهيبة وهامة للغاية إلى أندرويد و iOS قريبًا

تعرف على أبرز 3 ميزات سيأتي بها تطبيق واتساب قريبًا إلى أندرويد و iOS

بعد إصدار ميزة “إرسال رسالة لنفسك في واتساب“، وهي ميزة دردشة مع نفسك تتيح لك إرسال الملاحظات والتذكيرات والتحديثات حسب الحاجة. الآن، يطرح WhatsApp ميزات جديدة لمختبري الإصدارات التجريبية عبر Android و iOS و Desktop.

وضع صورة داخل صورة – الإصدار التجريبي من واتساب على iOS

تطبيق واتساب يجلب 3 ميزات رهيبة وهامة للغاية إلى أندرويد و iOS قريبًا

تمت إضافة وضع صورة داخل صورة لمكالمات فيديو واتساب لنظام iOS في آخر تحديث تجريبي. ويمكن للمستخدمين استخدام تطبيقات أخرى أثناء إجراء مكالمة فيديو على واتساب، كما هو موضح في لقطة الشاشة هذه على جهاز iOS.

إذا تم تمكين الميزة لحسابك، فسيظهر عرض صورة داخل صورة أثناء قيامك بمهام متعددة مع تطبيقات أخرى. نظرًا لأنه يستخدم واجهات برمجة تطبيقات iOS الرسمية، ويمكنك أيضًا إيقاف تشغيل عرض مكالمة الفيديو مؤقتًا إذا كنت ترغب في ذلك.

عرض الرسائل مرة واحدة – الإصدار التجريبي من أندرويد

تطبيق واتساب يجلب 3 ميزات رهيبة وهامة للغاية إلى أندرويد و iOS قريبًا

يتضمن أحدث إصدار تجريبي لنظام Android 2.2.23 حماية لقطة شاشة للصور والفيديو. لم يعد من الممكن التقاط لقطة شاشة أو عرض الرسائل المحذوفة بهذه الإمكانية. عند النقر فوق رمز “العرض مرة واحدة” ، تظهر صفحة العرض التقديمي لرسائل “العرض مرة واحدة” داخل محرر الرسم، كما هو موضح في لقطة الشاشة هذه.

وعندما تقوم بتمكين هذا الخيار لحساب WhatsApp الخاص بك، سيعلمك WhatsApp أن المستلم لن يتمكن من التقاط لقطة شاشة له. كما هو معتاد ، بمجرد عرض الصور ومقاطع الفيديو ، لا يمكن مشاركتها أو إعادة توجيهها أو نسخها أو حفظها.

تحديثات الحالة – قائمة الدردشة

تطبيق واتساب يجلب 3 ميزات رهيبة وهامة للغاية إلى أندرويد و iOS قريبًا

قائمة الدردشة هي ميزة جديدة في WhatsApp Desktop beta 2.2246.6 تتيح للمستخدمين رؤية تحديثات الحالة من قائمة المحادثات. كما هو موضح في لقطة الشاشة، فإن التحقق من المستخدمين الذين نشروا تحديثًا للحالة داخل قسم الحالة ومعرفة ما إذا كانت هناك حلقة حول صورة الملف الشخصي تظهر داخل قائمة الدردشة هي طريقة بسيطة لاختبار ما إذا كانت يمكن الوصول إليها لحساب WhatsApp الخاص بك على WhatsApp Desktop.

وفيما يتعلق بتوفر قائمة دردشة تحديثات الحالة على WhatsApp Desktop، ورقة العرض التقديمي لرسائل العرض مرة واحدة على Android ، ووضع الصورة في الصورة على iOS ، يتم الآن طرح هذه الميزات لمستخدمي الإصدار التجريبي.

وإذا لم تكن تعرف، في آخر تحديث تجريبي لنظام iOS، أضاف WhatsApp ميزات مثل القدرة على البحث عن الرسائل حسب التاريخ وإضافة WhatsApp لنظام Android إمكانية تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى