الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

هواتف شاومي ريدمي نوت Redmi Note تحطم أرقامًا قياسية في المبيعات!

شاومي Xiaomi باعت 72 مليون هاتف من سلسلة Redmi Note في الهند فقط!

أعلنت شركة Xiaomi عن Redmi في يوليو 2013 كسلسلة هواتف منخفضة أو متوسطة التكلفة وجعلتها لاحقًا علامة تجارية فرعية منفصلة في عام 2019 ، وتحظى هواتف شاومي ريدمي نوت Redmi Note بشعبية استثنائية في آسيا بشكل عام ، وتشغل جزءًا كبيرًا من سوق الهواتف الذكية.

وتعتبر الهند أكثر الأسواق لهواتف شاومي ريدمي على الإطلاق بأرقام قياسية ، حيث تحكي أرقام شحنة Redmi عن نفسها في هذا الشأن وإليكم التفاصيل.

هواتف شاومي ريدمي نوت

هواتف شاومي ريدمي نوت Redmi Note بأرقام خيالية

أعلنت الشركة أنها شحنت ما يزيد عن 72 مليون هاتف من سلسلة Redmi Note في الهند منذ إطلاق الهاتف شاومي ريدمي نوت Redmi Note 4G في عام 2014.

من الواضح أن هواتف شاومي ريدمي نوت تعمل بشكل جيد للغاية في السوق الهندية، وقد أعلنت في العام الماضي العلامة التجارية أنها باعت أكثر من 240 مليون هاتف Redmi Note في جميع أنحاء العالم، وهو رقم مهول بالفعل!

يُعزى نجاح العلامة التجارية إلى التوسع السريع لشبكة البيع بالتجزئة الخاصة بها، تخيل أن الشركة لديها 3000 متجر ومركز خدمة “فقط في الهند” وحدها.

للاحتفال بهذا الإنجاز الجديد ، قامت Xiaomi بخفض أسعار Redmi Note 11 و Redmi Note 11S ، حيث يمكن شراء طراز Redmi Note 11S بسعر 195 دولار أمريكي لذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت ومتغير التخزين 64 جيجا بايت (كان سابقًا 210 دولار)، بينما يتوفر Redmi Note 11 بسعر يبدأ من 155 دولار لذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت ونسخة التخزين 64 جيجابايت (كان 170 دولار).

من المتوقع أيضًا إطلاق سلسلة Redmi Note 12 قريبًا جدًا بعدما حصل بالفعل على شهادتين تقربان من الإطلاق.

يأتي الهاتف بشاشة AMOLED من سامسونج مقاس 6.67 إنش مع ثقب في المنتصف، ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 4 Gen 1 إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x وتخزين UFS 2.2.

هواتف شاومي ريدمي نوت 12

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة، يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، أما في المقدمة يحتوي على مستشعر 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

هواتف شاومي ريدمي نوت

ما رأيك بهواتف شاومي ؟ هل جربت هواتف شاومي ريدمي نوت ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى