الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فيسبوك تستعد لإطلاق الوضع المظلم لمستخدمي اندرويد

يستعد تطبيق فييسبوك على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، إلى إطلاق ميزة الوضع المظلم للتطبيق، والذي تعمل عليه الشركة منذ فترة طويلة، خاصة بعدما أطلقت الميزة لنسخة سطح المكتب.

ووفقًا لأحد التقارير فإن الشركة تستعد لإطلاق تحديث جديد للتطبيق يضم ميزة الوضع المظلم ومميزات أخرى، مثل تتبع فيروس كورونا، والوضع الصامتالذي تم إطلاقه لهواتف iOS في شهر ابريل الماضي.

وبحسب الصور المسربة، فإن الوضع المظلم في الجوال سيشبه كثيرًا الوضع المظلم في نسخة الحواسيب، خلفية رمادية داكنة وقوائم زرقاء، كما يتكيف مع الوضع المظلم في اندرويد 10 حيث يمكن التحكم يدويًا بداخل التطبيق، ويبدو أن إطلاق الميزة سيكون قريبًا فهي في مراحلها التجريبية الأخيرة.

بالإضافة للوضع المظلم، سيضيف فيسبوك ميزة تتبع فيروس كورونا، حيث تخبرك هذه الميزة بعدد الحالات المصابة بالفيروس في منطقتك، في غضون ثلاثة أسابيع، كما يمكن تتبع عدد الحالات المصابة في جميع أنحاء العالم.

وبصرف النظر عن هاتين الميزتين، هناك ميزة الوضع الصامت، حيث يمكنك تجاهل الإشعارات الفورية باستخدام هذا الوضع وهو متوفر حاليًا في التطبيق هلى الهواتف العاملة بنظام iOS.

جدير بالذكر أن موقع فيسبوك أ‘لن مؤخرًا عن إمكانية تصدير الصور ومقاطع الفيديو من المنصة إلى Google Photos حيث بدأت الأداة بالوصول للمستخدمين في بلدان مختلفة وستصل للكل تدريجيًا.

‫12 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى