الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق واتساب يختبر أهم ميزة على الإطلاق لهواتف أندرويد .. فما هي؟

ما هي الميزة القادمة في واتساب 2022؟

يطرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال Google Play Beta Program، مما يجعل الإصدار يصل إلى رقم 2.22.19.19.

والسؤال الآن، ما الجديد في هذا التحديث؟ بحسب المصدر، يعمل تطبيق واتساب على ميزة وخاصية جديدة طال انتظارها والتي من خلالها يمكن اخفاء رقم الهاتف!

نعم، سيأتي تحديث رقم 2.22.18.12 لهواتف أندرويد بخيار جديد يتيح إمكانية اخفاء رؤية رقم الهاتف. وبفضل هذه الميزة، لن تتمكن بعض الأنشطة التجارية من رؤية رقم هاتفك عند الوصول إليها عبر إعلان Click to WhatsApp، في بعض الحالات.

وعند الدردشة مع شركة معينة لا تعرف رقم هاتفك، ستكون هناك ميزة تتيح لك مشاركة رقم هاتفك يدويًا معهم ، إذا كنت تريد ذلك. في أحدث إصدار تجريبي، اكتشفنا أن المزيد من المعلومات ستكون متاحة ضمن معلومات العمل في المستقبل.

وكما ترى في لقطة الشاشة هذه، سيكون من الممكن التحقق مما إذا كان بإمكان النشاط التجاري رؤية رقم هاتفك ضمن معلومات العمل.

واتساب

وإذا لم تتمكن الشركة من رؤية رقم هاتفك، فستتمكن من مشاركته معهم في هذا القسم من التطبيق. ولسوء الحظ، هذه الميزة غير متوفرة لأنها قيد التطوير وكما قلنا أعلاه، ستقتصر على بعض الأعمال التجارية.

أيضًا ، سيسمح واتساب أيضًا للأشخاص باستخدام هذه الميزة لإخفاء أرقام هواتفهم عن الأعضاء الآخرين في مجموعات فرعية من المجتمعات التي هم جزء منها ، في المستقبل. وكما هو الحال دائمًا ، سنبقيك على اطلاع دائم عندما تكون هناك أخبار جديدة بشأن هذه الميزة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

تعليق واحد

  1. هل تعتبرون أن هذه التحديثات مدهشه؟؟؟؟ ربما قريبآ جدآ سيكتشف العالم أن واتساب سيصبح لعبة للمبتدئين عندما يظهر نجم المحادثات من شركة لوريا لتقنية المعلومات.. يقولون أن فيه مميزات وخصائص خرافية فعليا وليس شكليا

زر الذهاب إلى الأعلى