الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

اوبو رينو 4 برو – Oppo Reno 4 Pro | رسميًا المواصفات والأسعار

أعلنت شركة اوبو الصينية عن سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة اوبو رينو 4 بنسختين عادية وأخرى برو، بتصميم جديد ومختلف عن هواتف اوبو رينو التي أطلقتها الشركة سابقًا.

ومن الواضح أن أبرز مميزات نسخة البرو تحديدًا هو تصوير الفيديو، حيث كان الإعلان الرسمية عن السلسلة عبارة عن تصوير مقطع فيديو بجودة عالية بالهاتف.

وبحسب الشركة فإن اوبو رينو 4 برو يأتي بعدسة تصوير فيديو ذات مشهد ليلي وزاوية رؤية عريضة بمستشعر IMX708 من سوني، يدعم تنسيق الفيديو المخصص 16:9 مما يضمن أقصى استخدام للمستشعر.

وفي ظل ظروف الإضاءة المنخفضة يمكن التصوير باستخدام الليزر الدقيق والسريع، ويستخدم الهاتف خوازمية تم تطويرها ذاتيًا لتصوير ضوء القمر، تقول الشركة إنها تستطيع تحقيق زيادة شاملة في السطوع والوضوح.

يأتي الهاتف بثلاثة عدسات في الكاميرا الخلفية، الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري، وعدسة تقريب (تيليفوتو) بدقة 13 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 5 مرات والتقريب الرقمي حتى 20 مرة، بالإضافة إلى عدسة مخصصة لتصوير الفيديو بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل.

Oppo Reno4 Pro 5G

أما الكاميرا الأمامية جاءت في ثقب أعلى يسار الشاشة بدقة 32 ميجابكسل، وأحد أهم المميزات الأخرى التي روجت لها الشركة هي سُمك الهاتف الذي يبلغ 7.6 ملم، ويزن 172 جرام، مع شاشة بتصميم ثلاثي الأبعاد دائرية، مما يجعل عملية الامساك بالهاتف سهلة.

كما قامت الشركة بحفر اسم Reno Glow غلى ظهر الهاتف، حيث يدمج الغلاف الخلفي للهاتف بين الكريستال والزجاج، الذي يجعله أكثر مقاومة للبصمات، وحصلت الشركة على 7 براءات اختراع لإظهار الاسم في الخلف.

يأتي الهاتف بشاشة 6.5 إنش من نوع OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز، ويدعم الهاتف معالج سنابدراجون 765G يعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وسعة البطارية تصل إلى 4000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط حيث يشحن الهاتف بالكامل في 36 دقيقة فقط.

الأسعار :

8 جيجابايت + 128 جيجابايت = 536$

12 جيجابايت + 256 جيجابايت = 606$

اقرأ أيضًا..

اوبو رينو 3 برو Oppo Reno 3 Pro | معاينة الهاتف المحترم جدًا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى