ابلاوبوسامسونجشاومينشرة تك

سامسونج تواجه آيفون بخطة رائعة وتسريبات الهاتفيْن شاومي 13 وبوكو اكس 5

أهم الأخبار التقنية نستعرضها لكم في هذه المقالة المفصلة عن نشرة الأسبوع ، وفيها الحديث عن لعبة سامسونج لمواجهة الايفون، وكل التفاصيل عن هاتف بوكو اكس 5 المنتظر وكذلك هاتف شاومي 13 المرتقب، أهلا بك في نشرة تك..

تتناول نشرتنا عدة مواضيع تقنية نكتب لكم عنها العناوين الرئيسية ونختم لكم بالفيديو التوضيحي الكامل من قناتنا عبر اليوتيوب ..

أبرز مواضيع نشرة تك

1- سامسونج تسعى لحل مشكلة المعالج

نبدأ مع الخطة سامسونج الشركة الكورية الجنوبية العملاقة كي تواجه هواتف الايفون، سامسونج لاحظت أن هناك مشكلة في المعالج وكفاءة الطاقة .. فماذا ستفعل؟!.. الإجابة في تقرير النشرة.

سامسونج

2- تسريبات هاتف شاومي 13 

كلما مضى الوقت زادت التسريبات عن هاتف شاومي 13 ، والآن نستعرض لكم في هذا التقرير كل شيء نعرفه عن الهاتف المنتظر بقوة.

نشرة تك

تسريبات هاتف بوكو اكس 5 نسخة فايف جي

إذا كانت شاومي تستعد لهاتفها الجديد ، فأيضاً العلامة التجارية بوكو لديها هاتف قادم ومنتظر بشغف من الجمهور ، وهو هاتف بوكو اكس 5 نسخة فايف جي .. فماذا سنرى هذه المرة من بوكو ؟.

نشرة تك

منصة Olymp Trade للتداول الذكي

تقدم منصة Olymp Trade فرصة ممتازة للتداول بمساعدة أدوات متوفرة في المنصة لخلق استراتيجيات أو حتى الاعتماد على استراتيجيات جاهزة وبسيطة ، سوف نتعرف على المنصة من خلال النشرة.

نشرة تك

أخبار سريعة مع نشرة تك

1- كورنينغ تقدّم جديدها في زجاج الهواتف

شركة كورنينج تكشف عن زجاج الحماية الجديد Gorilla Glass Victus 2 مع مقاومة السقوط المحسّنة، حيث أصبحت تحمي زجاج الهواتف من صدمات السقوط حتى علوّ متر عن أسطح الاسمنت الصلب، وعلو مترين عن أسطح الاسفلت، كما وعدت الشركة بالمحافظة على مقاومة الخدوش بشكل مميز.

2- ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية تنقذ رجلاً

في حدث غريب ولكنه مميز ، أنقذت ميزة  الاتصال بالأقمار الاصطناعية عند الطوارئ شخصًا متزلجًا في ولاية الاسكا الأمريكية، حيث فعّل الميزة من هاتف الآيفون بعد أن تقطعت به السبل، ووصلت فرقة الإنقاذ بعد تحديد مكانه عبر الأقمار الصناعية رغم صعوبة الموقع الجغرافي.

نشرة تك

3- أوبو تكشف عن هاتف مطوي يشبه هاتف سامسونج جالكسي فليب

تستعد اوبو للكشف عن جديدها في الهواتف القابلة للطي، مع إمكانية الكشف عن هاتف ينطوي عموديا باسم Find N2 Flip، يشبه إلى حد كبير فكرة هواتف Galaxy Flip من سامسونج، وظهر من خلال هذا المقطع المسرب، الميزة الأكبر هنا هي الشاشة الخارجية تعتبر كبيرة مقارنة بالمنافسين.

أوبو تستعد لهاتف ينطوي عمودياً

4- واتساب أخيراً تقوم بطرح ميزة محادثة نفسك

بدأت ميزة “محادثة نفسك” بالوصول فعلياً لمستخدمي الأندرويد والآيفون، وهي ميزة انتظرناها منذ فترة طويلة، ستتمكن من خلالها بإنشاء محادثة خاصة بك تستخدمها لتدوين ملاحظات مهمة وحفظ الروابط والملفات والرسائل الصوتية كما هو الحال مع تطبيقات المحادثات الأخرى مثل تيليجرام.

5- اضطرابات مصنع آبل في الصين تؤخر وصول أجهزة الأيفون

تواجه شركة آبل مشكلة في إنتاج هواتف الأيفون بسبب الاضطرابات في مصانع فوكسكون الصينية بعد مغادرة آلاف العاملين، تقول التقارير الصادرة من بلومبيرغ أن هذا الحدث سيؤدي إلى عجز بإنتاج ما يقارب 6 ملايين نسخة من هواتف آيفون 14 برو وشقيقه طراز برو ماكس، وهذا ما دفع أبل مطلع الشهر الماضي لتأكيد تأخّر وصول شحنات الهواتف.

ثم تُختم النشرة بسؤال الأسبوع لمتابعينا عن أقوى شركة صينية قدمت هواتف في عام 2022 ، يليها فقرة (الفائزون الخمسة) بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع .. وللمشاركة في المسابقة تابعوا (رقمي تي في) كل يوم اثنين على فيسبوك ..

المصدر : نشرتك Raqami tv رقمي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى