الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

ايفون 2021 بكاميرا أسفل الشاشة | تسريبات

كشفت أحدث التسريبات في الساعات الأخيرة، عن نموذج ثلاثي الأبعاد لهاتف ايفون 2021 أو ما سيطلق عليه ايفون 13 بمقاس 5.5 إنش، مع إعدادات كاميرا خلفية مختلفة عما نتوقعه لهذا العام في ايفون 12.

وعلى الرغم من أنه لا زال هناك الكثير من الوقت للبدء بكشف مواصفات ايفون 13 أو 2021 إلا أن هذه التسريبات الجديدة تعد بمثابة المفاجأة، حيث جاء النموذج المسرب بكاميرا أمامية أسفل الشاشة وبدون أي نوتش فيها.

إضافة إلى ذلك جاء النموذج الأولي بمنفذ USB-C حيث تستعد آبل للتخلي عن منفذها الشهير Lightning، وربما يكون الهاتف لا يوجد به أي منفذ، مثلما قال المحلل التقني Ming-Chi Kuo بأن هواتف ايفون 2021 ستعمل بشكل لاسلكي بالكامل ولن تحتوي على أية منافذ.

وجاءت التسريبات التي نشرها موقع 9to5mac الشهير، استنادًا إلى التوقعات عن هواتف ايفون 2020 التي من المرجح أن تأتي بـ 4 نسخ بأحجام 5.4 ، 6.1 ، 6.7 إنش.

ووفقًا للفيديو المسرب فإن الهاتف سيأتي بثلاث أو 4 عدسات للكاميرا الخلفية، بوجودها في تصميم مربع، ولم يكشف التسريب عن مستقبل ميزة Face ID التي تعمل بمستشعرات في الشاشة.

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن سلسلة هواتف ايفون 12 أو 2020 سوف تأتي بقطع (نوتش) أصغر مما جاء عليه في السنوات الماضية، مع توجه العديد من الشركات الأخرى إلى الاستغناء عن النوتش واستخدام كاميرا بثقب أو منبثقة.

اقرأ أيضًا..

ايفون 12 برو ماكس | أخيرا أول فيديو للهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى