الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق أندرويد معروف ويحظي بشعبية كبيرة جدًا يجب حذفه فورًا من هاتفك

تطبيق ينصح بحذفه الآن من على هواتف أندرويد

هناك الكثير ممن يستخدمون تطبيق واتساب، ولكن هناك مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين يلجأون إلى إصدارات معدلة، والتي يمكن أن تكون أكثر ضررًا مما تعتقد. وإذا كان لديك هذه النسخة المعدلة في هاتفك الخاص بك، فاحذفه الآن!

أشهر تعديل لتطبيق المراسلة الفورية الشهير هو WhatsApp Plus. على الرغم من أنه قد يوفر بعض الميزات “المثيرة للاهتمام”، إلا أن ملف APK هذا يمكن أن يملأ جهازك بالبرامج الضارة ويكون مواطن الخلل والعديد من المشكلات الأخرى.

إذا كنت تستخدم أو تخطط لاستخدام تطبيق واتساب بلس، فمن الأفضل إزالته من هاتفك

عالم التطبيقات على الهاتف الخاص بك واسع بقدر ما هو مثير للاهتمام. ومع ذلك، تمامًا كما هو واسع ، يمكن أن يكون أيضا مكانا خطيرًا.

تطبيق

بشكل عام، تمر التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي بفلاتر أمان معينة حتى تصل إلى المستخدمين. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة لا ينتهي بها الأمر إلى أن تكون معصومة تمامًا.

تخيل الآن كل المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها خارج متجر جوجل بلاي أو أي متجر تطبيقات رسمي آخر. هذا هو المكان الذي تأتي فيه تطبيقات APK على هاتف شاومي الخاص بك في الألعاب، والملفات التي قد تكون غير ضارة أو ضارة للغاية.

مثال واضح على ذلك هو واتساب بلس. وهو عبارة عن نسخة معدلة من واتساب، لكنه يضيف وظائف معينة لا يمتلكها الإصدار الأصلي. من بين هذه يمكن تغيير لون الدردشات، وإرسال الصور دون فقدان الجودة، ومجموعة أكبر من الرموز التعبيرية وأكثر من ذلك بكثير.

ومع ذلك، يتوقف WhatsApp Plus عن كونه حلمًا يتحقق عندما تكتشف أن جميع ملفات APK الخاصة بهذا التعديل ملوثة. يكفي تمرير الملف الذي تم تنزيله من خلال ماسح ضوئي لمكافحة الفيروسات لتحقيق جميع البرامج الضارة التي تحتوي عليها.

لماذا يحدث هذا؟ لأن WhatsApp Plus لا يتحكم فيه نفس المطور. إنهم أشخاص مختلفون، ليس لديهم نوايا واضحة للغاية، وهم مسؤولون عن إنشاء تعديلاتهم الخاصة. أيضا ، قد ينتهي الأمر بهذه التطبيقات الملوثة بطلب أذونات غير ضرورية.

خلاصة القول:

بالرغم من كل ما يمكنك فعله عن طريق WhatsApp Plus، لكن لا تقم بتنزيله على هاتفك. وإذا كنت قد فعلت ذلك بالفعل، فاحذفه الآن! من الأفضل دائما استخدام WhatsApp الرسمي ، والذي يمكنك تنزيله من المتجر الرسمي على أندرويد و iOS.

هل تسخدم واتساب بلس؟

زر الذهاب إلى الأعلى