أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةنوكيا

اندرويد 13 يصل إلى 5 هواتف نوكيا رائعة والشركة تؤكد أن المزيد في الطريق!

5 هواتف نوكيا تتلقى Android 13 بانتظار 3 أخرى قريبًا

كشفت نوكيا مؤخرًا أنها أكملت الترحيل إلى Android 12 بشكل نهائي ، وأن أيّ هاتف لم يحصل على نظام التشغيل حتى اللحظة فلن يحصل عليه في المستقبل، ثمّ أتبعت الإعلان بتأكيدها على أنّ 5 أجهزة سوف تتلقى نظام التشغيل الأحدث اندرويد 13 – Android 13.

وإليكم الآن القائمة بالهواتف التي سوف تتلقى التحديث ، بالإضافة إلى قائمة الهواتف الأخرى الموجودة على لائحة الانتظار ..

هواتف نوكيا التي تلقت تحديث اندرويد 13

تتضمن القائمة خمسة أجهزة تلقت اندرويد 13 هي: نوكيا اكس 10 – Nokia X10 ونوكيا اكس 20 – Nokia X20 ونوكيا اكس ار 20 – Nokia XR20 ونوكيا جي 50 – Nokia G50 ونوكيا جي 11 بلس Nokia G11 Plus ، وكلها تعتبر في الجانب الأرخص من النطاق السعري.

ثلاثي الهواتف الجديدة التالية : نوكيا سي 31 – C31 ونوكيا جي 60 – G60 5G ونوكيا اكس 30 – X30 5G ، والتي تم الإعلان عنها مرة أخرى في سبتمبر في حدث برلين IFA 2022 ليست مدرجة في القائمة ، ولكن هذا لأن الأخيرين غير متاحين حتى الآن في الصين.

ولكن الشركة أكدت بالفعل خطط التحديث الخاصة بها ، وسيأتي نظام التشغيل Android 13 بالتأكيد لهذه الهواتف في المستقبل القريب.

إن هواتف Nokia الخمسة الأخرى التي تم تأكيدها اليوم تفي بمتطلبات Android Enterprise الموصى بها والموجهة نحو الأعمال ، مثل النشر الجماعي مع التسجيل بلمسة واحدة ، وتحديثات أمان Android السريعة (في غضون 90 يومًا من الإصدار من Google) ، والتوافر المادي لوحدات كافية ، و “تجربة تطبيق متسقة” وما إلى ذلك.

اندرويد 13

ما رأيك بهواتف نوكيا ؟ هل تمتلك واحدًا ؟ هل وصلتك أي تحديثات ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى