الهواتف الذكيةموتورولا

موتو اكس 40 برو – Moto X40 Pro يتألق بتصميمه كاملًا في صور مسرّبة قبل الإطلاق

كشف تصميم Moto X40 Pro في صور مسرّبة قبل الإطلاق

أعلنت شركة موتورولا عن استعدادها لإطلاق هاتفها الرائد الجديد موتو اكس 40 برو – (Moto X40 Pro). سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC، ومن المرجح أن يصل إلى الأسواق العالمية، بما في ذلك الهند، باسم Edge 40 Pro.

من المحتمل أن يظهر الجهاز لأول مرة في الصين في ديسمبر 2022. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشفت التسريبات بعض الصور التي منحتنا نظرة على تصميم هاتف Motorola X40 Pro ، والمعروفة أيضًا باسم Edge 40 Pro.

وفقًا للمسرب Steve Hemmerstoffer ، المعروف أيضًا باسم OnLeaks ، تكشف الصور عن تصميم الجهة الأمامية والخلفية لهاتف Motorola Edge 40 Pro. تشير الصور المسربة إلى أن Moto Edge 40 Pro مهيأ للحصول على بعض التغييرات في التصميم مقارنة بالطراز السابق. دعونا نلقي نظرة على صور تصميم Motorola Edge 40 Pro والمواصفات والتفاصيل الأخرى قبل إطلاقه رسميًا.

تصميم Moto X40 Pro في صور مسرّبة

من المتوقع إطلاق Moto X40 Pro في أوائل العام المقبل في الهند. قبل إطلاقه في الهند، سيظهر الهاتف لأول مرة باسم Motorola X40 Pro في الصين. ستقدّم شركة موتورولا على بعض التغييرات في التصميم مقارنةً بهاتف Edge 30 Pro ، وفقًا للتصميم عالي الجودة الذي يتم مشاركته بواسطة OnLeaks.

اقرأ أيضًا: موتو اكس 40 – Moto X40 يحقق نتائج مبهرة على منصة AnTuTu قبل إطلاقه

تحتوي الجهة الخلفية للهاتف الآن على وحدة كاميرا مربعة الشكل ثلاثية العدسة وفلاش LED بالداخل. في وسط الجهة الخلفية يوجد شعار Motorola.

أما الجهة الأمامية، يوجد ثقب في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة المنحنية بحجم 6.67 إنش. تؤكد صور التصميم أيضًا أن الجانب الأيمن للهاتف يضم زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت.

يمكن العثور على منفذ USB من النوع C محصورًا بين شبكة السماعة الأساسية وفتحة الميكروفون. توجد قواطع في الحافة العلوية ، والتي من المفترض أن تكون للسماعة الثانوية أو الميكروفون.

تبلغ أبعاد الجهاز 161.3 × 73.9 × 8.6 ملم ، ومع نتوء وحدة الكاميرا يبلغ سمكه 10.8 مم. من المحتمل أن يأتي Moto X40 Pro 5G بظهر زجاجي. أطلقت Motorola Edge 30 Pro بإطار بلاستيكي ولكن لأن Edge 30 Fusion يأتي بهيكل معدني ، يمكننا أن نتوقع أن يتم نقل الترقية إلى الهاتف القادم أيضًا. وقد يتميز أيضًا بإطار معدني.

مواصفات Moto X40 Pro حتى الآن

كشفت التسريبات بعض التفاصيل الأخرى عن هاتف Moto X40 Pro الرائد في الماضي. من المرجح أن يحتوي الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة +Full HD. سيدعم معدل تحديث 165 هرتز ومن المرجح أن يأتي مع شهادة +HDR10 أيضًا.

اقرأ أيضًا: موتو اكس 40 – Moto X40 قادم قريبًا مع معالج قوي وميزة مهمة جدًا

ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو جديدة بدقة 12 ميجابكسل. بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي ستكون بدقة 60 ميجابكسل.

سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC الجديد. وبحسب ما ورد تفوق الهاتف على نتيجة Dimensity 9200 SoC على منصة AnTuTu. سجل Edge 40 Pro المدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 نتيجة 1312901 نقطة ، بينما سجل Dimensity 9200 SoC نتيجة 1266101 نقطة.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيحتوي الطراز الأساسي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. من ناحية أخرى، يمكن أن يأتي خيار ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجا بايت بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجا بايت.

تم تأكيد حصول الهاتف على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار. من المحتمل أن يحتوي على بطارية قوية سعتها 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 68 واط. سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة MyUX 4.0 خارج الصندوق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتو اكس 30 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات وتصميم الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى