الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G يحصل على شهادات جديدة تؤكد اقتراب الإطلاق

اقتراب موعد إطلاق هاتف Galaxy A14 5G

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة سامسونج تعمل على تطوير الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اى 14 ( Galaxy A14 5G). الآن، تم رصد الجهاز على بعض مواقع الشهادات المعتمدة مما يلمح إلى إطلاقه الوشيك.

تفاصيل حول Galaxy A14 5G في شهادات جديدة

تم رصد هاتف سامسونج Galaxy A14 5G في قاعدتي بيانات اعتماد هما شهادة BIS الهندية (مكتب المعايير الهندية) و شهادة NBTC (اللجنة الوطنية للبث والاتصالات السلكية واللاسلكية) في تايلاند.

شارك المسرّب Mukul Sharma تغريدة على تويتر لقطات من الشهادات، حيث يظهر الهاتف في قائمة NBTC برقم الطراز SM-A146P / DSN.

من ناحية أخرى ، يظهر في قاعدة بيانات BIS برقم الطراز SM-A146B / DS. كانت هذه هي جميع المعلومات التي تمت مشاركتها على مواقع الشهادات، رغم أن التقارير السابقة كشفت عن بعض مواصفاتها الرئيسية.

اقرأ أيضًا: جالكسي اى 14 – Galaxy A14 تسريب يكشف التصميم المميز للهاتف

من المتوقع إطلاق الجهاز في نسختين بمعالجين مختلفين، حيث ستحصل النسخة في السوق الأمريكية على معالج Dimensity 700 بينما ستعمل النسخة الثانية بمعالج Exynos من الفئة المتوسطة. كذلك، سيحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير .

يقال إن Galaxy A14 5G سيحتوي على شاشة بحجم 6.8 إنش بدقة +Full HD. وسيتميز بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي داخل نوتش على شكل قطرة ماء بدقة 13 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A13 كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف Galaxy A14 5G؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى