الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 14 تجلب 3 ميزات جديدة فريدة من نوعها

كشف تفاصيل جديدة حول MIUI 14

كشف حساب “Alvin” الشهير على تويتر في تغريدة الآن بأن تحديث واجهة شاومي “MIUI 14” الذي سيتم الإعلان عنه رسميًا بداية الشهر المقبل سيأتي مع 3 ميزات جديدة وفريدة من نوعها.

وبحسب المصدر، يستند MIUI 14 إلى مشروع Razor من شركة شاومي، وهي فلسفة تسعى جاهدة لإنشاء “نظام فائق النقاء” مع تجارب أخف وأكثر سلاسة، والحد الأدنى من استخدام الذاكرة ، والحد الأدنى من bloatwares.

MIUI 14

ولقد مرت سنوات عديدة منذ أن بدأت شركة شاومي في تضمين الإعلانات في واجهة MIUI المخصصة لها، ويمكننا رؤيتها في عدد قليل من التطبيقات مثل Mi Browser و Mi Video، لكن لا يبدو أنهما يؤثران على جميع المستخدمين. في الواقع، يبدو أن بعض الأسواق مثل الهند هي الأكثر تأثرًا بالإعلانات وهي تظهر بشكل خاص على الأجهزة منخفضة التكلفة.

واجهة شاومي MIUI 14 تجلب 3 ميزات جديدة فريدة من نوعها

وفقًا للمصدر، قد لا يتضمن إصدار MIUI 14 القادم أي إعلانات وذلك بهدف جذب المزيد من الأشخاص لشراء هواتف شاومي.

وستركز واجهة MIUI 14 على التخلص من bloatware والتطبيقات المثبتة مسبقًا. لقد بذلت شاومي بالفعل الكثير من العمل في هذا الصدد في MIUI 13. فقد تميزت الشركة بإطلاق هاتفها Xiaomi 12 في الصين مع عدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقًا مقارنة بهواتف الآيفون أو حتى هواتف سامسونج. كان هناك 7 تطبيقات فقط من بينها المعرض والكاميرا والهاتف.

سيكون لدى واجهة MIUI 14 العديد من التحسينات مثل تحديثات الساعة وتطبيق الطقس والتقويم. بالإضافة إلى وضع مجلد ضخم لتبسيط التفاعل بين جهاز محمول وشاشة سطح المكتب.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تكون في هذا الإصدار من الواجهة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى