الهواتف الذكيةهواوي

طريقة جديدة لتثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي

طريقة الحصول على خدمات جوجل على هواوي

أثبتت شركة هواوي أنها شركة قوية جدًا واستطاعت أن تطور الكثير من نفسها وخدماتها . على الرغم من أن معظم الشركات سوف تموت وتدفن في حال كانت بدون خدمات جوجل واتصالات شبكة 5G على هواتفهم.

عملت Huawei كشركة بجد للبقاء صامدة ورائدة بين شركات الهواتف الأخرى. ولكن هناك شيء آخر ساعد الشركة على البقاء ، وهو قاعدة مستخدميها. حيث تمكنت Huawei من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا لنفسها ، ويعود ذلك كله إلى جودة الهواتف التي كانت الشركة تصنعها.

خدمات جوجل
خدمات جوجل

علمًا بأن أقدم هاتف من Huawei مثل Huawei Mate 10 سيجعلك تندهش من مدى جودة تشغيل الجهاز. بالإضافة أيضًا إلى قوة كاميرات الهواتف من Huawei. وقد ساهمت الابتكارات التي أدخلتها هواتف Huawei في صناعة الهواتف إلى حد كبير في جودة الكاميرا التي نتمتع بها اليوم.

خدمات جوجل على هواتف هواوي

كانت هناك العديد من الطرق لتثبيت تطبيقات Google على أجهزة Huawei منذ الحظر. وكانت أفضل طريقة هي استخدام طريقة Googlefier. ويمكن أن تقوم هذه الطريقة بالفعل بتثبيت خدمات Google الكاملة في هاتف Huawei الخاص بك. وبعد التثبيت ، يعمل الجهاز بشكل مثالي كما لو كان مزودًا بخدمات Google مثبتة مسبقًا.

ولكن كان لطريقة Googlefier عيبًا واحدًا. وكان المستخدم يحتاج إلى EMUI 10 على هاتفه حتى يعمل. ولذلك اضطر الكثير من المستخدمين الذين يستخدمون EMUI 11 إلى الرجوع إلى إصدار EMUI 10 قبل أن يتمكنوا أخيرًا من استخدام طريقة Googlefier لتثبيت خدمات Google.

مع تطور EMUI 12 و EMUI 13 ، أصبح تخفيض التصنيف مهمة مستحيلة. ولذلك يتعين على المستخدمين اللجوء إلى البديل الآخر الذي يستخدم تطبيق G-Space. ويمكن تنزيل هذا التطبيق من معرض تطبيقات Huawei.

كيفية تثبيت خدمات جوجل على هواوي

خدمات جوجل
خدمات جوجل

أصبح بإمكانك مؤخرًا ، استخدام تطبيق G-Space للوصول إلى متجر Google Play لتنزيل جميع التطبيقات التي تريدها. ولا يؤدي هذا إلى تثبيت خدمات Google الكاملة في هاتف Huawei . ولكن على الأقل يمنحك الفرصة لتشغيل جميع تطبيقات Google بسهولة.

طريقة جديدة للحصول على خدمات جوجل

بقدر ما يعمل G-Space جيدًا في حل مشكلات خدمات Google لمعظم أجهزة Huawei ، وهناك نظام جديد يعمل بشكل أفضل. ويعمل هذا التطبيق تمامًا مثل G-Space ولكنه يحل جميع مشكلات G-Space.

خدمات جوجل
خدمات جوجل

هذا التطبيق الجديد نه هو تطبيق GBox. ويعمل GBox تمامًا مثل G-Space. ولا يستهلك GBox بطارية هاتفك مثل G-Space. هوناك أيضًا عدد قليل جدًا من الإعلانات أو لا توجد إعلانات على الإطلاق. ولا يؤدي GBox أيضًا إلى تعطل التطبيقات مثل طريقة عمل G-Space لتلك التطبيقات في فترة من الوقت.

اقرأ أيضًا:

كيفية تنزيل التطبيقات المحظورة في بلدك على Android و iOS

قد يكون العديد منكم معتادًا بالفعل على تطبيق G-Space. لذلك فإن استخدام GBox لن يكون مشكلة كبيرة لأن كلاهما يعمل بنفس الطريقة. ولكن يبدو كما لو تم إحضار GBox لحل جميع مشاكل G-Space. لذلك ننصحك بتجربته على الفور . وعلى عكس تطبيق G-Space ، فإن GBox غير متاح بعد في معرض تطبيقات Huawei على الرغم من أنهم يخططون للقيام بذلك قريبًا. ويمكنك الحصول على ملف APK على موقع GBox الرسمي من خلال هذا الرابط .

هل تواجه مشكلة في الحصول على خدمات Google ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى