الهواتف الذكيةون بلس

هاتف ون بلس الجديد برقم طراز CPH2451 يتلقى شهادة Bluetooth Sig مما يقرّب الإطلاق

شهادة Bluetooth Sig تصل لهاتف جديد ربما يكون ون بلس 11 أو من سلسلة نورد

تستعد OnePlus لإطلاق سلسلتها التي طال انتظارها ون بلس 11 – OnePlus 11 ، والتي شهدت العديد من التسريبات والشائعات في الآونة الأخيرة.

يقال إن المجموعة تشمل OnePlus 11 وطراز البرو OnePlus 11 Pro ، وتشير الشائعات إلى أن الأجهزة ستظهر لأول مرة قبل نهاية العام ، على الرغم من أن الشركة لم تعلن بعد عن تاريخ الإطلاق الرسمي.

اليوم تمّ رصد هاتف ون بلس الغامض الجديد على موقع Bluetooth SIG ، يمكن أن يكون ضمن سلسلة OnePlus 11 القادمة أو هاتف آخر جديد من سلسلة ون بلس نورد Nord .

ون بلس

تفاصيل هاتف ون بلس الجديد

وفقًا للمسرب الشهير Mukul Sharma ، فقد حصل هاتف OnePlus الغامض برقم الطراز CPH2451 على شهادة Bluetooth SIG ، وتشير القائمة إلى أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل الأحدث Android 13 المستند إلى واجهة مستخدم OxygenOS 13 .

الاسم الرسمي للجهاز غير معروف حتى الآن لكن المسرب “موكول شارما” يقول إنه يمكن أن يكون هاتف OnePlus 11 أو أحد عناصر سلسلة Nord-series (وعلى الأرجح نورد سي اي 3 لايت OnePlus Nord CE 3 Lite).

ون بلس

يجب أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الجهاز الغامض قريبًا، خاصة مع اقتراب الإطلاق، وإذا كان OnePlus 11 بالفعل فيمكننا أن نتوقع أن يكون مزودًا بشاشة AMOLED مقاس 6,7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

من حيث الأداء: يمكن تشغيل الهاتف الجديد بواسطة المعالج الأحدث من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 8 Gen 2 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

يُقال إن الطراز الأساسي للهاتف يحتوي على سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، بينما يحتوي الطراز الأعلى على سعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي : يشاع أن OnePlus 11 يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x.

في المقدمة : من المحتمل أن تحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. من المتوقع أن يحزم الهاتف بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 100 واط.

ون بلس

ما رأيك بهواتف ون بلس ؟هل جربت أيًا منها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى