الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونجنشرة تك

جالكسي اى 54 – Galaxy A54 سيد الهواتف المتوسطة مع بطارية أكبر وشحن أسرع!

مواصفات جالكسي اى 54 - Galaxy A54 ستبهر الجميع - إليكم التفاصيل مع الفيديو

ظهر تقرير جديد يكشف عن تفاصيل النسخة التالية من هواتف سامسونج سلسلة A التي تعتبر السلسلة الاكثر مبيعاً من منتجاتها وهو هاتف جالكسي اى 54 – Galaxy A54 المنتظر.

التسريبات تفيد بأن شركة سامسونج ستدعم بطارية هاتفها الجديد Galaxy A54 علمًا بأن النسخة السابقة من السلسلة A53 أتت ببطارية بسعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، فإنه من المرجح حسب التقرير أنْ تأتي النسخة الحديثة ببطارية أكبر قليلًا بسعة 5100 ميللي أمبير في الساعة.

 ولكن هل ستطلق الشركة شحنًا أسرع من النسخ السابقة مقارنة بحجم البطارية الجديد؟ فكثير من المستخدمين اشتكى من بطء الشاحن (حيث يحتاج إلى ما يصل لساعتيْن كي يشحن حتى 100%) ، إليك التفاصيل والأجوبة عن أي استفسار :

جالكسي اى 54 - Galaxy A54

جالكسي اى 54 – Galaxy A54 قادم مع بطارية أكبر وشحن أقوى

جاء في التسريب أن سامسونج قد ترفع قدرة الشحن السريع لهاتفها المنتظر جالكسي اى 54 من (قدرة 25 واط إلى 30 واط) كحدّ أدنى.

وذكر التقرير أيضًا أن الهاتف لن يأتي بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل هذه المرة ، بدلا من ذلك سيحتوي الهاتف على مستشعر أساسي أفضل وعدسة أدق من السابق وبدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا ذات زاوية رؤية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

ويقال كذلك إنّ الشركة ستتخلى عن مستشعر العمق في سلسلة A الجديدة، ولكن هذه أنباء غير مؤكدة حتى الآن.

جالكسي اى 54 - Galaxy A54

ولم يذكر التقرير أيّ تفاصيل عن الشاشة أو الهيكل الخارجي للهاتف، إلا أنّ التسريبات تتوقع بأنّ موعد صدور الهاتف في مارس 2023 بناءً على تاريخ صدور النسخة الحالية في مارس 2022 .

ونتوقع أن يصل الهاتف بأداء أفضل من الحالي مع توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) عن النسخ السابقة.

سيعمل الهاتف بأحدث نظام تشغيل Android 13 مع واجهة OneUI 5 ، ولكن من حيث التصميم على الأغلب سيأتي مثل النسخة السابقة دون تغييرات جوهرية.

وللتذكير فقط عن النسخة السابقة : حيث يحتوي جالكسي A53 على شاشة Super AMOLED مقاس 6,5 إنش بجودة +Full HD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وحماية Gorilla Glass 5.

جالكسي اى 53 - Galaxy A53

كما يحتوي جالكسي اى 53 على معالج قوي من اكزينوس (5 نانو) Exynos 1280 والمقترن بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) في الداخل.

إليكم الفيديو التفصيلي للهاتف المرتقب جالكسي اى 54 من قناة رقمي عبر اليوتيوب :

ما رأيك بهواتف جالكسي عائلة اى A ؟ هل تفضل اقتناءَها ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى