تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جتا 6 – GTA 6 مايكروسوفت تكشف موعد الإطلاق في أحدث تسريب حتى الآن

تسريبات لعبة جتا 6

تعتبر لعبة جراند ثفت أوتو – Grand Theft Auto ، أحد أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق . وعلى الرغم من إصدار لعبة GTA 5 في السلسلة في عام 2013 ، إلا أنها لا تزال تحطم أرقام المبيعات. وعلى الرغم من ذلك ، ينتظر اللاعبون منذ فترة طويلة شركة Rockstar Games لإصدار لعبة جتا 6 – GTA 6 المُنتظر . وكشفت تقارير جديدة اليوم عن مؤشر صغير من Microsoft يُشير إلى تاريخ إصدار GTA 6 في عام 2024 .

مايكروسوفت تكشف تاريخ إصدار لعبة جتا 6

جتا 6
جتا 6

استطاعت Microsoft الاستحواذ على شركة Activision-Blizzard على رادار هيئة المنافسة والأسواق (CMA) ، الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة. وفتحت هيئة أسواق المال تحقيقاً وبدأت بفحص صفقة المليار دولار. وكان رد Microsoft على التحقيق سريعًا ، ودافعت الشركة عن نفسها في مستند. ولكن بعض المعلومات الواردة في الوثيقة كشفت لنا تاريخ إصدار لعبة GTA 6.

اقرأ أيضًا:

لعبة جتا 6 – GTA 6 تسريبات جديدة تكشف عن خريطة عملاقة ستشعل المنافسة بين اللاعبين

تجادل Microsoft بشكل أساسي بأن Call of Duty وحدها لا تشكل ما يكفي من حصة السوق لإلحاق الضرر بالمنافسة ، وبالتالي تُشير إلى امتيازات مثل Grand Theft Auto. وهناك نقطة ملفتة للنظر جدًا وهي في الصفحة 24 من الوثيقة والتي تنص على : “من المتوقع إصدار Grand Theft Auto VI (GTA 6) المرتقب بشدة في عام 2024”.

جتا 6
جتا 6

بالنظر إلى مستوى التعاون بين Microsoft و Rockstar ، من المتوقع أن تكون هذه المعلومات صحيحة . ومع ذلك ، تخضع الشركة لتحقيق من هيئة أسواق المال ، وقد تكون صفقة بقيمة مليار دولار في خطر. لذلك ، من المستحيل أن يتم الحديث عن أي شيء محدد حول دقة المعلومات. وهناك فرصة جيدة أن تكون نافذة الإصدار هذه لـ GTA 6 مجرد تقدير من Microsoft.

هل سيتم إطلاق جتا 6 في عام 2024 ؟

جتا 6
جتا 6

أشارت التقارير إلى ، أنه من الممكن إعداد اللعبة للإطلاق بحلول عام 2025 ، على الرغم من أن تاريخ الإصدار في عام 2024 لا يبدو مستبعدًا . وهناك أيضًا فرصة جيدة لإعلان Rockstar عن تاريخ إصدار 2024 مبدئيًا وتأجيله إلى العام المقبل. وتحتاج لعبة بحجم Grand Theft Auto VI إلى كل الجهد والوقت في التطوير الذي يمكنها الحصول عليه.

جدير بالذكر ، أنه تم نشر تسجيلات للعبة عبر الإنترنت قبل بضعة أشهر ، وتم عرض العديد من مشاهد اللعب. وعلى الرغم من أن اللعبة كانت لا تزال في مراحلها الأولى من التطوير ، إلا أنها كانت تبدو رائعة . وفي حال كان هناك إصدار في الخطط لعام 2024 ، فقد تتوفر المعلومات قريبًا .

هل أنت من عشاق لعبة GTA ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى