الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra سيشكل طفرة في عالم الكاميرا للهواتف المحمولة

كاميرا جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra ستذهل العالم ولن تقبل المقارنات مع أيّ منافس

منذ شهور طويلة وغالبية التسريبات عن هاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra تركز على الكاميرا المذهلة وقدرات التصوير ، حيث يبدو أن سامسونج تستعد فعلًا لتقديم كاميرا غير مسبوقة في عالم الهواتف.

هذه المرة لدينا عينات تصوير ومعلومات جديدة مسربة عن تقنيات الهاتف الرائد القادم في الربع الأول من عام 2023 ، سنقدمها لكم الآن مع فيديو تفصيلي في ختام المقال.

جالكسي اس 23 الترا

جالكسي اس 23 الترا قادم مع كاميرا غير مسبوقة

نشر المسرّب ice universe عبر شبكة “ويبو” الصينية مجموعة من الصور التي تم التقاطها بكاميرا الهاتف المذكور.

صاحب الصورة اختار ثمرة اليقطين صاحبة اللون الأصفر الداكن قليلاً ليستعرض قوة التباين وعمق الألوان في الكاميرا.

عند النظرة الأولى للصورة ستقول أين المميز في ذلك ؟ أين الدقة والوضوح ؟ ولكن حسب التسريب فإن الصورة ملتقطة من بعيد، ثم تمّ تكبيرها يدوياً لإظهار التفاصيل، وتم التقاط الصورة بالكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل.

جالكسي اس 23 الترا

وعلى سبيل المقارنة، الصورة على يمين المشاهد مُلتقطة بكاميرا جالكسي أس 23 الترا، أما هذه على يسار الشاشة فهي بكاميرا جوجل بكسل 7 برو ، صاحب الصورة يستعرض فرق عمق الألوان، فمع هاتف سامسونج نرى عمقاً أعلى للألوان الفاقعة، بينما باهتة مع جوجل بكسل 7 برو.

جالكسي اس 23 الترا

وحسب تسريبات سابقة، الكاميرا الرئيسية لهاتف سامسونج بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرتان تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل ، واحدة مع تقريب بصري حتى 3x والأخرى زوم 10x.

بينما على مستوى الأداء تستمر التسريبات التي تقول إن سامسونج ستقول وداعاً لمعالج اكسينوس الخاص بها، وسوف تعتمد على معالجات كوالكوم، كوالكوم التي أعلنت عن معالج سناب دراغون 8 الجيل الثاني، ولا تنسَ مشاهدة فيديو قناة رقمي عن الهاتف، الذي نرفقه لكم هنا بالأسفل :

على كل حال، إن هذه الصور المسربة لا تعني بالضرورة الحكم النهائي، فهي تسريبات وكل شيء يتغير حتى الإعلان الرسمي لهاتف جالكسي اس 23 الترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى